قررت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تأجيل المباريات المتبقية في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وكشفت الصحيفة (الرياضية) السعودية، مساء اليوم الجمعة، عن إخلاء ملعب الملك عبدالله ببريدة، والذي كان سيحتضن مواجهة النصر والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وجاء قرار تأجيل مباريات الجولة السابعة والعشرين، حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية، اليوم “الجمعة”، عن عمر يناهز 73 عامًا.

 

وذكر الإعلامي الرياضي عناد الرشيد أنه سيتم جدولة مباريات الجولة السابعة والعشرين حتى إشعار آخر.

 

وانطلقت منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، الخميس، حيث فاز التعاون على الباطن بهدف نظيف، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة.

 

وكان من القرر أن تُلعب مباراة النصر ضد الرائد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبد الله ، في تمام الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة، و8:50 بتوقيت مكة المكرمة .

 

وقالت الصحيفة السعودية، إن جميع الأطقم الفنية والإدارة غادرت ملعب الملك عبدالله ببريدة، علاوة على الجماهير الحاضرة، بعدما صدر قرار تأجيل مباريات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

 

كما يحتل نادي الرائد المركز التاسع على سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة.

 

ويطمح نادي النصر في تهديد الهلال في المركز الثاني، خاصة بعد تعثر الفريق في مواجهة الفريحاء، وفوز النصر على الشباب، في الجولة الـ 26 في دوريك أس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.