كتبت : ريم محمد

يرغب «رينيه فايلر» المدير الفني للنادي الاهلي بالتخلي عن خدمات «أحمد الشيخ» وأبلغ مسئولي لجنة التخطيط عن رحيل جناح الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

انضم «أحمد الشيخ» إلي القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي موسم 2015 في الموسم الأول له مع الفريق خاض 8 مباريات من بينهم مباراة في دوري ابطال افريقيا و 5 مباريات في الدوري المصري ومبارتان في كأس مصر وسجل اللاعب هدفين وعاد للمقاصة ثم اغري مسئولي النادي الاهلي وقرروا استعادة اللاعب وخاض 11 مباراة سجل خلالها هدفين.

وفي موسم 2018-2019 تمكن «أحمد الشيخ» من تسجيل هدف في الوقت القاتل وتأهل لدور ال 16 في كأس مصر.

وبرغم تألق «أحمد الشيخ» في الفترة الأخيرة مع النادي الاهلي وأصبح مؤثراً بشكل كبير واستعاد مستواه منذ العودة لاستكمال منافسات الدوري المصري بعد فترة التوقف الكروي قرر رينيه فايلر رحيله.

وفي كل الأندية الذي شارك فيها «أحمد الشيخ» لعب 120 مباراة وسجل 38 هدفا وصنع 19 هدفا وتوج بثلاث بطولات للدوري مع الأهلى.

كما أوضح المدرب السويسري أن هناك أكثر من لاعب محلي مُرشح لتدعيم صفوف الفريق كجناح افضل من احمد الشيخ.

ويسعي النادي الأهلي لحسم صفقة يوسف البلايلي وكريم طارق لاعب بتروجيت تدعيماً للجبهة الهجومية للفريق كما يرغب فايلر في استعادة لاعبه محمد شريف المعار لانبي.

وحسم الاهلي الدوري الـ 42 له امس اثر خسارة الزمالك من أسوان بهدف نظيف ومن المقرر مواجهة المارد الأحمر لنادي مصر المقاصة في الجولة الـ 28 من الدوري المصري اليوم علي استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً.