ساديو ماني ، وبحسب ما ورد أعطى ليفربول كلمته لساديو ماني بأنه يمكن أن يترك آنفيلد إلى بايرن ميونيخ ، على الرغم من أن عمالقة البوندسليجا سيتعين عليهم مطابقة تقييمهم للمهاجم أولاً.

غادر ساديو ماني الآن عطلة ، بعد أن لعب مع السنغال في مباراتين من تصفيات كأس الأمم الأفريقية خلال فترة التوقف الدولي لنهاية الموسم ، وترك وكيله بيورن بيزيمر ليحسم مستقبله.

من المتوقع أن يستأنف الريدز المحادثات مع بايرن بشأن ساديو ماني ، الذي يريد الخروج من آنفيلد بعد ست سنوات في ميرسيسايد.

فشل بطل البوندسليجا حتى الآن بتقديم عرضين للاعب البالغ من العمر 30 عامًا. في الواقع ، اعتبر ليفربول كلا العرضين “مثيرًا للضحك ” ، حيث تصل قيمة أحدثهما إلى 30 مليون جنيه إسترليني ، لكنها تضمنت 6.5 مليون جنيه إسترليني كإضافات.

لكن صحيفة ديلي إكسبريس ذكرت أنه من المتوقع أن يعود بايرن إلى الطاولة بعرض آخر. وهم يدّعون أنه إذا تم تنظيم هذا العرض بشكل صحيح ، فيمكن في النهاية إبرام صفقة.

ويضيف التقرير أن ماني غير معني بالتأخير ، نظرا لعلاقته القوية مع ليفربول.

يقال إن الريدز وعدوا ماني بأنه يمكنه الرحيل ، بشروط شخصية متفق عليها بالفعل مع بايرن ميونيخ. في الواقع ، من المتوقع أن يحصل نجم السنغال ساديو ماني على صفقة لمدة ثلاث سنوات في ميونيخ.

يميل ساديو ماني لملء فراغ ليفاندوفسكي

يأمل بايرن أن يتمكن ماني بطريقة ما من ملء الفراغ الذي خلفه خروج روبرت ليفاندوفسكي المحتمل. ومع ذلك ، هناك أيضًا شائعات بأن وصول الجناح قد يغري القطب في تحول مفاجئ.

خسر ليفربول 34 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الجناح القادم من ساوثهامبتون في 2016. وقد واصل تسجيل 120 هدفًا في 269 مباراة للنادي في جميع المسابقات.

تذوق ماني أيضًا نجاح الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في وقته في ميرسيسايد.

الريدز قادرون على الانفصال عن أحد نجومهم بعد التوقيع مع داروين نونيز من بنفيكا في صفقة مالية كبيرة.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews