انتقد سمير كمونة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أداء المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري بعد التعادل السلبي مع طلائع الجيش.

 

وقال كمونة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، ننتقد النادي الأهلي حبًا فيه وليس لأسباب شخصية،  وانتقادي ابنيه على أسباب منطقية من وجهة نظري، في محاولة لمساعدة المسؤولين على حل بعض الأزمات داخل الفريق.

 

وأضاف، ان الأهلي مع موسيماني في دوري الأبطال يُجيد ورأيناه أمام الرجاء المغربي، حيث نجح في تحقيق الفوز، بعد تقديم أداء دفاعي جيد، لكن لدي بعض الملحوظات حول الجانب الهجومي للفريق الأحمر.

 

وأكد كمونه:” ان الأهلي يعاني على المستوى الهجومي مع موسيماني، وهناك فجوة كبيرة بين خط الوسط، والمهاجمين، خلال بعض المباريات التي يخوضها الأحمر بشكل دفاعي، لكن في النهاية الأهلي يتمكن من الفوز في دوري الأبطال”.

 

وأوضح كمونة :” أكبر أزمات فريق الأهلي مع موسيماني هي عدم قدرته على تطوير الشق الهجومي للفريق، حيث يرى نجم الأهلي السابق، أنه من غير المبرر أن يخوض الفريق الأحمر كل مباراة برباعي هجومي مختلف، مشددًا على أهمية تثبيت ثلاثي على الأقل في الخط الهجومي، من أجل خلق حالة انسجام بين اللاعبين”.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق، الأهلي مع موسيماني مع الفرق التي تنجح في تقديم مباريات دفاعية أمامه، لا يجد الحلول من لاختراق دفاعات الخصوم والتكتل الدفاعي.

 

وأكمل كمونة، حسام حسن على سبيل المثال، موسيماني حرمه في مباراة اليوم من أهم مميزاته، وهي الكرات العرضية، لكن حسام حسن لاعب رائع ولكن خطة الأحمر اليوم أفقدته أهم مميزاته.

 

وأتم نجم الأهلي ،  الأهلي يفتقد استغلال الفرص التي تتاح له، ولكن الدوري مازال في الملعب، والأحمر اعتاد على القتال حتى النفس الأخير، من أجل تحقيق البطولات، مشددًا أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن بطل الدوري.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews