شاهد اشتباكات بالأيدي في انتخابات نادي الزمالك ، شهدت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، مشاجرة بالأيدي، منذ قليل، داخل مقر الانتخابي بالنادي، وكما شهدت اشتباكات بين بعض الناخبين وأفراد الأمن داخل النادي، مما أدى لسقوط بعض السيدات من أعضاء النادي على الأرض.

خناقة في الزمالك وغضب أحمد سليمان

وأعترض أحمد سليمان علي إزالة بعض الدعاية الخاصة به والسماح لمنافسيه بتواجد داخل النادي ، أدي لاشتباكات بين أنصار المرشحين مبكراً.

بيان اللجنة المشرفة على الانتخابات بنادي الزمالك 

قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات ، بنادى الزمالك، إيقاف عملية التسجيل والتصويت مؤقتا للتحقق من شكاوى بعض المرشحين بشأن حدوث تجاوزات في الدعاية الانتخابية داخل اللجان، قبل العودة للتسجيل مرة أخرى.

وكانت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبدة عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق في ضوء التفويض الصادر لها من اللجنة الأولمبية المصرية، قد أعلنت جاهزية كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات نادى الزمالك والمقرر عقدها اليوم الجمعة.

وقالت اللجنة في بيان سابق إنه تم الاستقرار على إدارة العملية الانتخابية بنادى الزمالك تحت مظلة الإشراف القضائي الكامل، مع اتخاذ كافة الإجراءات وسبل تأمين الناخبين وحسن سير العملية الانتخابية من خلال كافة الجهات الأمنية الرسمية المعنية، إضافة إلى الإشراف الإداري من خلال الجهة الإدارية المختصة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا أثناء تواجد الناخبين للإدلاء بأصواتهم وذلك حفاظاً على سلامة جميع الأطراف المعنية.

وأكدت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية، أنها تراقب عن قرب حرص والتزام كافة الأطراف من مرشحين وناخبين وجهات معنية بالإشراف على سير الإجراءات، وذلك في ضوء الرغبة الأكيدة لدى اللجنة العليا لضمان إجراء الانتخابات في أجواء هادئة وبما يتناسب مع حجم وتاريخ وعراقة نادى الزمالك وجمعيته العمومية، وكذلك ضمان كافة جوانب النزاهة والشفافية والحيادية والعدالة الانتخابية بين المرشحين وبما يضمن ويصون حقوق أعضاء النادى العريق في اختيار من يمثله خلال السنوات الأربع المقبلة.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews