تقدم «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» حصريا لعشاق الساحرة المستديرة، بث مباشر لمباراة “الاهلي والمريخ السوداني” في مباريات مساء اليوم السبت، في منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وتنطلق المباراة في الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الأهلي والمريخ ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS 4. 

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الاهلي والمريخ السوداني مساء اليوم السبت 3 أبريل، على أرضية ملعب المريخ، لحساب فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تعتبر هذه المواجهة من أهم مباريات المجموعة بهذه الجولة لطرفيها، خاصة مع سعي المارد الأحمر إلى تأكيد استفاقته للاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل في ظل صعوبة المجموعة الذي يحتل بها الأهلي المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط ويبتعد عن المتصدر سيمبا بفارق 3 نقاط ومثلها عن الثالث فيتا كلوب.

شاهد مباراة الاهلي والمريخ السوداني بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ويدخل الأهلي اليوم اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح في الفوز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح نحو حملة الدفاع عن لقبه ومعالجة جميع الإخفاقات الماضية الذي تلقاها، فهو لا بد من الانتصار من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة ويبقى فارق النقاط كما هو مع سيمبا وفيتا كلوب على أمل بأن تكون المقابله بينهما في نفس الجولة لصالح المارد الأحمر ليسهل عليه عملية التأهل.

وعلى الجانب الأخر، وستكون مهمة المريخ اليوم صعبة جدًأ، فهو يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة ويعاني في تذبذب المستوى، ولكن سيسعى على تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء الذي ارتكبها في الجولات المقبلة.

الفريق السوداني لدية فرصة وحيدة اليوم لانتعاش أماله بالتأهل، وهذه الفرصة هي تحقيق الفوز اليوم وفي اللقاء الأخر ليصل إلى النقطة السابعة ولكن لا بد بأن يسقط فيتا كلوب ليتساوى معه في النقاط وأيضًا سقوط الأهلي في الجولة الأخيرة، وهذا الأمر صعب جدًا لذا فهو يقترب من الخروج من دور المجموعات.

التشكيل المتوقع للأهلى المصري اليوم أمام المريخ السوداني:

حارسة المرمي : محمد الشناوي .
 خط الدفاع : أيمن أشرف و ياسر إبراهيم و بدر بانون و محمد هاني .
 خط الوسط : حمدي فتحي، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.
 خط الهجوم: محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا .