تقام الآن مباراة ودية قوية جمع بين منتخب مصر الأولمبي والبرازيل، على استاد القاهرة الدولي، وذلك خلال اختتام مباريات فترة التوقف الدولي، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021م.

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

خاص المنتخب المصري اللقاء الأول له التحضيري أمام منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي وانتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وظهر أبناء المدير الفني لمصر شوقي غريب بأداء رائع ومستوى قوي، ولكن يحتاجون بعض الفنيات والتدريبات بشكل جيد، وهذا ما اشتغل عليه قبل لقاء البرازيل ومعالجة جميع الأخطاء لتداركها اليوم أمام العنيد والقوي الخصم.

ويتطلع شباب الفراعنة إلى دخول اللقاء بمعنويات عالية وحماس كبير من أجل تقديم مباراة قوية تليق به، وإظهار للجميع أن مصر الأولمبي لازال بخير ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، متمنيًا بأن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

في المقابل، استعد البرازيل الأولمبي لمباراة مصر بتحقيق الانتصار على كوريا الجنوبية بثلاثية لهدف وحيد، ساعيًا في لقاء اليوم إلى مواصلة مسلسل الانتصارات والدخول بكل قوة ويعلب صعوبة الخصم، ولكن يرغب بأن ينهي الدوري المجموعة بتحقيق المكسب لرفع معنويات اللاعبين.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews