أعلنت شركة رويال أنه سوف يقام اقوى مؤتمر في مصر لسنة ٢٠٢١ للاحتفال بمرور عام كامل للشركة، بحضور النجم أحمد المغيني ، يوم الجمعة الموافق  10 ديسمبر، بالمركز الاولمبي في مدينة سموحة  بمحافظة الإسكندرية، حيث يتم توضيح فكرة مشروع رويال وخططتها لسنه 2021 بحضور الممثلين محمد منصور و وجيه السخاوي ومجلس إدارة الشركة بالكامل لأكبر حدث علي الإطلاق للبيع المباشر.

شركة "رويال Royal" ومنظمة Elite ينظماً مؤتمر "الرؤية" لتوضيح أفكار البيع المباشر 

وبصورة عامة رويال هي شركة تعمل بطريقة البيع المباشر والتسويق الإلكتروني تسهيلا للشباب وعمل مشاريع صغيره لهم عن طريق توكيلات مستقله (فرانشايز)، من الشركة لبيع منتجات الشركة (ملابس)، بالإضافة على ذلك ان الشركة لا تعتمد في عملها على وجود أي خبره سابقه وتقوم بتدريب أعضائها عن طريق منظومة تدريبيه على أعلى مستوى وهي (منظمة اليت Elite Organization) التي توفر مؤتمرات تدريبية أسبوعية في جميع المحافظات لضمان ارتفاع مستوى الخيرة لوكلائها.

وتعد رويال هي شركة ذات مسؤولية محدودة حيث تضمن الشركة لوكلائها المستقلين الضمان لحقوقهم من خلال عقد ورقي وعقد الكتروني لكل وكيل مستقل. حيث يتضمن مؤتمر الرؤية تكريميات لأعضائها تقديراً لمجهوداتهم تجاه الشركة من تحقيق مبيعات وانتشار للشركة.

شركة "رويال Royal" تعلن عن مؤتمر "الرؤية" للبيع المباشر لعام 2021 بالإسكندرية ، الحالة الإخبارية

“بداية الطريق و مشوار النجاح لمؤسسين الشركة”

محمد منصور” الذي بدأ طريقة في مجال الحلاقة ، و “وجيه السخاوي“، الذي بدأ في مجال البقالة ؛ برغم بقائهما لسنوات في هذين المجالين حتي أعتقد من حولهم أن هذان الشابان ما هما إلا شخصين سيعيشا حياتهما كالآخرين ، لكن الطموح لا يختار أصحابه بل العكس ، أصر محمد منصور و وجيه السخاوي علي تحقيق النجاح ، وعندما تتولد الرغبة في النجاح يتولد الطموح و يذهب العقل بصاحبه إلى دائرة الأفكار التي تتمركز حول هدفاً واحدًا وهو النجاح.

شركة "رويال Royal" ومنظمة Elite ينظماً مؤتمر "الرؤية" لتوضيح أفكار البيع المباشر ، الحالة الإخبارية

“ولادة Elite و Royal”

[من رحم المعاناة يولد النجاح] ؛ فكانت المعاناة هنا هي التحديات والظروف واعتراضات ممن حولهم علي تأسيس مثل هذه المشاريع ، في ظل افتقار الشباب المعرفة بمجال “البيع المباشر” ، لكن الإيمان بالنجاح والرغبة في تحقيقه كانا أساس في بزوغ نجم Elite و رويال Royal ، فاصبحتا سبباً في محاربة البطالة بمصر.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews