شركة “سينرجي” تبحث عن بديل «الجيار» لإتمام «الاختيار 2» 

كتبت: إسراء عماد

أعرب «فتحي إسماعيل»، المنتج الفني لمسلسل «الاختيار 2»، بطولة الفنانين «كريم عبد العزيز، وأحمد مكي»، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان الكبير «هادي الجيار»، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الأحد، متأثرًا ب«فيروس كورونا»، في العناية المركزة، بمستشفى «الهرم»، وقال في تصريحات صحفية:  “خبر وفاة «الجيار»، كان مفاجئ للجميع، إذ يتم تصوير المسلسل حاليا”، ومن المقرر أن تكون هناك جلسة عمل غدًا، مع مؤلف ومخرج المسلسل، من أجل معرفة كيف سيتم التعامل مع الشخصية التي كان يجسدها «الجيار»، موضحًا ان الفنان الكبير «هادي الجيار»، كان قد انتهى من ٧٥% من الشخصية.

ويذكر ان «الجيار»، قد أنضم قبل وفاته، لفريق عمل مسلسل «الاختيار 2»، بطولة الفنانين «كريم عبد العزيز، وأحمد مكي»، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي المقبل، إخراج «بيتر ميمي»، إذ يتناول العمل، بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل عبر قنوات «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية»، برئاسة «تامر مرسي».

كان الفنان الكبير هادى الجيار، قد اصيب بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية واجرى تحاليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابيه وأعلن هادى الجيار إصابته عبر صفحته على الفيس بوك وقال ضربنى فيروس كورونا اللعين.

ومن جانبه أكد المخرج تامر حمزة، أن الفنان هادى الجيار أصيب بفيروس كورونا، وأنه تحدث معه يوم الخميس وكانت حالته متدهورة وهناك مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

شركة “سينرجي” تبحث عن بديل «الجيار» لإتمام «الاختيار 2» 

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق ومن تأليف محمد سيد بشير