«شيماء سيف»: “نفسي أعمل دور رقاصة”

كتبت:رضوى محسن

تصدرت الفنانة شيماء سيف، محركات البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية خاصة بعد ظهورها ضيفة على برنامج «لايڤ من الدوبلكس» الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON.

بالإضافة أن خلال اللقاء أدلت شيماء سيف بمعلومات كثيرة، تستعرضها «شبكة يو دبليو إن» و منها أمنيتها بأن تكون راقصة قائلة «نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة» وتابعت: لمّا برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكاڤر الخارجي مداري كتير، مِش عارفة اللي جوا يوصل إزاي من بره».
نفسي أعمل دور راقصة عشان عندي إمكانيات مدفونة
بالإضافة تحدثت شيماء سيف عن أكثر معلومة تتذكرها وهى «ماينفعش البني أدم ينزل من بيته أو يبدأ يومه من غير ما يفطر».

وكشفت عن موقف حدث وهى صغيرة عندما قام أحد أصدقاء والدها بزيارتهم المنزل بعلبة شيكولاته وقامت ب أكلها كاملة دون أن تخبر أحد وكشفت عن هذا الامر من خلال البرنامج بطريقه كوميدية

وكشفت أيضآ عن اسمها الحقيقي «شيماء فتحي محمد رشاد» ومن مواليد 7 أغسطس عام 1987، وتم تسميتها نسبة إلى فيلم الشيماء الذي كان يعرض وقت ولادتها في التليفزيون، وأشارت إلى استعانتها باسم «سيف» نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، ومن ثم منحته اسمها وحصلت على اسمه اعترافًا بفضله خصوصًا وأنها بدأت معه لأول مرة من خلال برنامج المقالب «الشيكروباص».

وأوضحت شيماء سيف أن والدها يعمل مهندس ديكور في التليفزيون، وكان يصطحبها لحفلات أضواء المدينة، وأول هذه الحفلات كانت للفنان حمادة هلال الذي شاور لها «باي باي» بعدما صرخت له «بحبك ياحمادة».

وخلال لقاءها مع أبلة فاهيتا استعرضت شيماء سيف، مهاراتها في الرقص بمختلف الطرق منها الخليجي والباليه وهيلاهوب، ومحاولة تقليدها رقصة الفنانة روبي من خلال أغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده؟».

وأيضا قامت بكشف سر غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إنها تقيم حفلة أخرى بمنزلها لـ«انتقاد فساتين النجمات» بصحبة دنيا وإيمي سمير غانم«معايا مايك بتريق على اللي ماشي على السجادة الحمرا بعمل مهرجان للنقد الدولي».