يتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل هدف في موسم 2021/22 بالدوري الإنجليزي في الموسم الاستثنائي الذي قدمه وحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد نقطة. من 23 هدفًا تم تقاسمها بالتساوي مع صن ، بالإضافة إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب. للأهداف.

 

كان قد أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف في الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي ، والتي توج بها فريق مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

 

كما يعتبر هدف الفرعون المصري ضد مانشستر سيتي ، في المباراة التي جمعتهم في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، من أجمل أهداف مو هذا. الموسم وهو الهدف المرشح للجائزة.

 

ومن ناحية أخرى ، أعلن محمد صلاح استمراره الرسمي في الريدز الموسم المقبل ، وعدم الرحيل لأي فريق آخر قبل انتهاء عقده.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2023 ، وفشلت حتى الآن جميع جلسات التفاوض بين النجم المصري مع إدارة الريدز للتجديد.

 

وقال صلاح في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: بالتأكيد سأواصل الموسم المقبل مع ليفربول ولن أغادر ، وطلب صلاح 450 ألف جنيه أسبوعيا للتجديد وهو ما رفضه إدارة ليفربول ، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews