انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورة لـ شهادة تخرج جامعية لـ أحد الطلاب موضوع عليها ” أقراص من الطعمية”.

شهادة التخرج لطالب حاصل على درجة بكالوريوس الطب والجراحة، بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، مما أثار ذلك حالة من الجدل الواسع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بين ساخر ومستاء، فهناك ما أكد على أن كليات القمة ما هي إلا شعارات إن لم يجد الطالب الوظيفة التي تناسب مجاله الدراسي، وآخرين تطرقوا إلى أن أن من تعثروا في نتائج الثانوية العامة هذا خير دليل أنها ليست نهاية العالم، فـ برغم التحاق هذا الطالب بكلية من كليات القمة إلا أن شهادة التخرج كان مصيرها مطاعم “الفول والطعمية”.

جاءت تعليقات رواد “السوشيال ميديا” على النحو التالي:

“انا كنت طالب ادبي ومكنتش بذاكر كمان بس لما شوفت الصورة و لقيت الناس كلها بتضحك لا دا عيب لما نكون شعب واخد كل حاجة هزار وضحك كدة”، وأضاف آخر:”بطلوا احباط مهما تعلموا هنجتهد ونسعى وربنا هيجازينا”.

علق آخرين على الصورة بأنها قد تكون ألقيت عن طريق الخطأ فمن المستحيل لشخص بعد اجتهاده وتعبه لـ أعوام وتخرجه بتقدير ممتاز يفرط في شهادته بهذا المنظر المهين.

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews