وفاة الفنان الكبير هادى الجيار متأثرا بكورونا عن عمر 71 عاما

كتب: حسام الدالي

كان الفنان الكبير هادى الجيار، قد اصيب بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية واجرى تحاليل البى سى آر، وكانت النتيجة إيجابيه وأعلن هادى الجيار إصابته عبر صفحته على الفيس بوك وقال ضربنى فيروس كورونا اللعين.

ومن جانبه أكد المخرج تامر حمزة، أن الفنان هادى الجيار أصيب بفيروس كورونا، وأنه تحدث معه يوم الخميس وكانت حالته متدهورة وهناك مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

وفاة الفنان الكبير هادى الجيار متأثرا بكورونا عن عمر 71 عاما

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد انضم فى وقت سابق لمسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل “شديد الخطورة”، من بطولة أحمد العوضى وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق ومن تأليف محمد سيد بشير