رحل عن عالمنا منذ قليل البلوجر مصطفى حفناوي، وأعلن أصدقاؤه عن وفاته في المستشفى بعد إصابته بنزيف في المخ، بسبب تشخيص خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة، تاركاً شعبية ضخمة وحبا كبيرا من الكثيرين، الذين حولوا منصات السوشيال ميديا لحملات ضخمة للدعاء له.

ظهرت على حفناوي أعراض صداع ومغص شديد في البطن في 5 أغسطس، وتم تشخيصه بقولون في البداية اكتفت المستشفى بعلاجه بالمسكنات فقط، مما أدى إلى تدهور وضع الحفناوي ليصاب بجلطة في المخ.

وتحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، لحملة للدعاء لليوتيوبر مصطفي حفناوي، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.


واستقبل حفناوي الكثير من الدعم من قبل الفنانين بعد زيارة النجم تامر حسني له في المستشفى منذ أيام، لرفع الروح المعنوية لاصدقائه.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوى عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب”على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير”.

وتصدر اليوتيوبر مصطفى حفناوى تريند جوجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة دخل على إثرها المستشفى، حيث أصيب بجلطة في المخ دخل على إثرها في غيبوبة وكان صديقه على غزلان، كشف أن الجلطة أدت لضمور في الجانب الأيسر من المخ، مشيًرا لوجود اشتباه في شلل نصفي.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، منشور قال فيه “الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم”، وكتب ايضاً “الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة”، والتي نال عليها عددا كبيرا من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.

وقام مؤخراً بالاحتفال بحصوله على أول مليون متابع، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما احتفل بعيد ميلاد الكلب الخاص به بمجموعة صور، بالإضافة إلى احتفاله بافتتاح فرعه الرابع من سلسلة محلاته التي يمتلكها مع عمرو راضي.