نظم الأستاذ أشرف محسن مسؤال العمل التطوعي، والخدمات الاجتماعية بالمنصورة، ونائب رئيس مجلس ادارة جمعية خدمات التجار المسجلين بالغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية، مساء الثلاثاء الموافق 26-4-2022 ، إفطارًا جماعيًا لعدد من الأطفال بإحدى دور رعاية الأيتام، بمؤسسة الرعاية الاجتماعية للفتيات بالمنصورة « الدفاع الاجتماعى »، ومديرها الأستاذ وليد حافظ، وجمعية الصفا لرعاية الأيتام بطلخا، ومديرها الأستاذة هويدا ممدوح، ذلك بالنادي الاجتماعي  بأستاد المنصورة الرياضي. 

بحضور أعضاء مجلس ادارة نادي أستاد المنصورة الرياضي، والفريق المنظم للحفل، ومجموعه من المتطوعين والمناصب الداعمين  بمحافظة الدقهلية، للإفطار مع الأطفال لإضفاء جو من السعادة والفرحة عليهم. 

ذلك بالاضافة الي حضور مجموعه من العائلات والأسر للمشاركة، حيث بدأ الحفل بعرض فقرة سندباد التنوره الفنان أحمد عبد العظيم، كما تضمن الافطار فقرات غنائية لأجواء شهر رمضان، ومجموعه من الأغانى ، وفرقة الفنون الشعبية ، وتبادل الصور التذكارية مع العرائس ، وتوزيع الهدايا والالعاب، مما ساد جو من الألفة والفرحة بين المشاركين من الأطفال والذين شاركوا في الإفطار ، وسط انفعال وتجاوب من الحضور الذى رحبوا بالمشاركة فى هذا اليوم سنويا. 

وقال الأستاذ أشرف  أننا نتعامل مع الأطفال الأيتام أنهم أبناؤنا، ولذلك نحرص من وقت لآخر على تنظيم الحفل، لمشاركة الأطفال في المجتمع . 

وأشار إلى أن رمضان شهر الخير، وانه يحرص دائما على تنظيم هذا الحفل سنويا، منذ سنوات على التوالي، وأن هدفنا هو نشر ثقافة العمل التطوعى ونشر المشاركة المجتمعية، بالإضافة لاستغلال اليوم الترفيهى للترابط الأسري. 

كما وجه الشكر لمجلس ادارة نادي استاد المنصورة الرياضي والقائمين عليه للتعاون  الدائم وتلبية طلب دعوة الحضور، كما تقدم بالشكر لفريق التنظيم، و للحاضرين على حسن الاستقبال والمعاملة الطيبة،و المستوي الرائع فى رسم البهجة والفرحة لابنائنا الغاليين .