أعلنت شركة “فوري” الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية عن توسيع نطاق تعاونها مع شركة/ ميديترينيان شيبنج كومباني مصر للوكالة البحرية MSC EGYPT “ ” المتخصصة في خدمات النقل والشحن البحري بهدف تقديم إتاحة السداد الالكتروني لعملاء “MSC EGYPT ” عبر منافذ فوري المختلفة.

وبموجب هذا التعاون، يستطيع أكثر من 15 ألف عميل لـ “EGYPT MSC” في السوق المحلي المصري الاستفادة من الخدمات التي تقدمها “فوري” في مجال الدفع الإلكتروني في دفع الفواتير و المطالبات وحجز الرحلات البحرية التي تقدمها “MSC” بإعتبارها ثاني أكبر الخطوط الملاحية العالمية وكذلك الخدمات اللوجستية الأخرى وذلك عن طريق منافذ “فوري” المختلفة من خلال (تجار التجزئة – منافذ فوري بلس).

وهو من شأنه تقييد التعاملات النقدية وفقًا لتوجهات الحكومة المصرية والبنك المركزي من اجل تطبيق سياسيات التحول الرقمي وإحكام منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني وتماشيًا مع استراتيجيات الدولة المصرية ورؤيتها 2030 لبناء مصر الرقمية وربطها بخدمات المدفوعات المالية، حيث تسعى الشركتين إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها كل منهما عبر اختيار وسائل سداد ذكية باستخدام المدفوعات الالكترونية بديلًا عن التعاملات النقدية باعتبارها أكثر أماناً وسرعة وأوسع قبولًا.

وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: (إن الاتفاقية جزء من الشراكات الناجحة التي وقعتها “فوري” مع كبرى الشركات في مختلف المجالات لتوسيع قاعدة عملاء جدد للدفع الإلكتروني كون اعتبار “MSC” ثاني أكبر الخطوط الملاحية العالمية من أجل تقديم تجربة مميزة توفر للعملاء الوقت والجهد في تعاملاتهم المالية من أي منفذ تابع لشركة “فوري” حيث يصل عدد منافذنا الى أكثر من 250 ألف منفذ في جميع انحاء الجمهورية كأوسع تغطية سداد بقطاع المدفوعات الالكترونية في مصر).

علَق طارق فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة / MSC EGYPT “ ” : “يسعدنا التعاون مع “فوري” باعتبارها الشركة الأولى في مجال الدفع الإلكتروني في مصر والشرق الأوسط ، كما توفر هذه الشراكة تجربة سداد رقمية متكاملة ، وبالتالي زيادة تمكين خدمات الشمول المالي لشركتنا لتتلاءم مع التوجه العالمي لقطاع النقل البحري و الأنشطة المرتبطة به و المطبقة في معظم البلدان كما أنها متاحة الآن في مصر عبر سياسة الدولة المصرية نحو التحول الكامل للاقتصاد الرقمي السريع .

شدد فهمي: نحن ملتزمون بالبحث عن مختلف الفرص لتحقيق أقصى استفادة من خلال جمع خبرة أبرز الأطراف المعنية في القطاع لتطوير تجربة الدفع الإلكتروني في مجال النقل والشحن البحري و الدعم اللوجيستي .

وأكد شريف عمارة رئيس القطاع المالي بشركة MSC EGYPT : “إن الشراكة الجديدة ستسهل لعملاء ” MSC” طرق سداد معاملاتهم و فواتير الشحن ومستحقاتهم و كافة الحجوزات البحرية المختلفة عن طريق منافذ “فوري” المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما أنها فرصة لإضافة خدمات متميزة لقائمة أعمالنا في السوق المصري، خاصة أن شركة “MSC” تمتلك قاعدة عملاء كبيرة في مصر بأكثر من 15 ألف عميل بصفتها من أكبر الخطوط الملاحية في العالم”.

الجدير بالذكر أن شركة “فوري” تعتبر أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع، كما تقوم بخدمة أكثر من 35 مليون عميل شهريًا مع تنفيذ ما يبلغ 3 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 250 ألف وكيل وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، بالإضافة إلى منافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myfawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

نبذة عن شركة / ميديترينيان شيبنج كومباني مصر للوكالة البحرية MSC EGYPT “ ” :

شركة / ميديترينيان شيبنج كومباني مصر للوكالة البحرية MSC EGYPT “ ” هي شركة عالمية تعمل في قطاع الشحن البحري والخدمات اللوجستية ، يقوم عمل الشركة على تسهيل الحركة التجارية الدولية بين دول ذات اقتصاد قوي وأسواق ناشئة عبر القارات وذلك من خلال تواجد الخط الملاحي في 155 دولة حول العالم . حيث تقدم الشركة خدمات نقل و شحن البضائع بما فيها البضائع الجافة والبضائع المبردة والحاويات التي تحمل مستلزمات البناء والمواد الخام بجودة عالمية مع دراية بالمتطلبات المحلية وكذلك للشركاء التجاريين دوليًا، من خلال تفعيل الشبكات العالمية المتكاملة من الطرق والسكك الحديدية والنقل البحري.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews