كشف كريستيان أميل، وكيل أعمال محمود حسن تريزيجيه، حقيقة الأخبار المتداولة حول انتقاله إلى صفوف بشكتاش التركي، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقد إعارته لفريق باشاك شهير، مايو الماضي، وعاد اللاعب إلى صفوف فريقه الإنجليزي أستون فيلا.

وقال وكيل تريزيجيه، ان الأخبار الواردة من تركيا بأن بشكتاش توصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع تريزيجيه هي ببساطة خاطئة، وبطبيعة الحال فإن اللاعب البارز في الدوري التركي، آثار اهتمام جميع الأندية التركية الكبرى في الأيام الماضية.

وأضاف: “لقد اتصلوا بنا بشكتاش، وكذلك الأندية في أوروبا والدوري التركي، لكننا لم نتوصل بعد لاتفاق مع أي شخص، واللاعب يركز حاليًا فقط على مهامه مع منتخب مصر، وأغلق جميع ملفات التفاوض مع الأندية مؤقتًا.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد كشفت ان تريزيجيه قد اقترب من الانتقال إلى صفوف فريق بشكتاش، الصيف المقبل، بعد توصل النادي التركي لاتفاق مع اللاعب.

ووفقًا لـ صحيفة “hurriyet” التركية، فإن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، وتشمل سداد نادي بشكتاش 3 ملايين يورو، مع تفعيل بند الشراء لصالح أستون فيلا، على أن يدفع 10 ملايين يورو حال تفعيل بند الشراء.

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews