يقول الممثل كريم نبيل: “يجب أولا قبل ان تبدا المشوار الفنى الخاص بك ان تكون متابع جيد للاعمال الفنية لكى تتعلم وتحصل على الخبرات الكبيرة من الممثلين والفنانين يجب ان تتعلم الطريقة التى يقوم بها الممثلين بالالقاء والتحدث والحركة والتعبيرات المختلفة, المتابعة والملاحظة تصنع بداخل عقلك صور وخبرات تظهر على شخصيتك وتعطيك خبرة كبيرة فى التمثيل”.

 

ويضيف: “من الأمور المهمه والتى تعطى لك طاقة ودفعة كبيرة هو انك تقوم باداء الادوار القصيره امام احد الاصدقاء او الاهل وتعرف ما هو انطباعهم قد تكون شخص موهوب وتستطيع ان تقنعهم بتمثيلك وتحصل على دفعة كبير الى الامام فى مجال التمثيل”.

 

وتابع: “التمثيل ليس مجرد هواية او شئ بسيط فقد اصبح التمثيل الان هو حقل كبير للمنافسة الشرسه واصبح من العلوم التى يتم تدريسها فالتمثيل اصبح من الصناعات الكبيرة والتى تولد ارباح كبيره وارقام مرتفعة”.

 

وأردف قائلاً: “يجب عليك اذا كنت ما تنوى ان تكون ممثل محترف وترغب فى الحصول على التمثيل كا مهنه لك ان تبدا فى الدراسه والتعلم للاساسيات الخاصة بالتمثيل, هناك الكثير من المعاهد والدورات الخاصه بالتمثيل والورش التى تعمل على تعليمك وتدريبك حتى تكون ممثل محترف وتستطيع الحصول على فرصه للبدء فى مشوار الاحتراف فى التمثيل”.

 

وأخيرًا أكد على أنه يجب على الشخص إذا كان قد حصل على التعليم والتدريب أن يحاول أن يتقرب إلى من هم بداخل مجال التمثيل سواء ممثلين أو مخرجين ومنتجين وهو ما يعمل على صنع العلاقات الكبيرة داخل المجال فقد يتيح لك الأمر فرصة كبيرة للبدء فى العمل الاحترافى والترشيح لدور يكون نقطة بداية لك ولرحلتك فى عالم التمثيل”.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews