حصلت العلامة التجارية AOC مرة أخرى على المركز الأول في الحصة السوقية العالمية لشاشات الألعاب الإلكترونية (100 هرتز وما فوق)، في تقرير مؤسسة “اَي دي سي” (IDC) الخاص بسوق الألعاب الإلكترونية للربع الرابع من العام 2021 (IDC Quarterly Gaming Tracker Q4 2021). وتربعت AOC على القمة في لائحة التقرير منذ العام 2019، واستمرت في قيادة هذا القطاع لمدة ثلاث سنوات.

باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الشاشات وملحقات التكنولوجيا، فقد تقدمت AOC خطوات كبيرة في مجال شاشات الألعاب الإلكترونية خلال هذه الفترة، حيث أطلقت علامتها التجارية الفرعية AGON من قبل AOC لتعزيز مجموعة شاشات الألعاب الحالية بشكل أفضل، وتوسيع محفظة المنتجات لتخدم عشاق ومحترفي الألعاب، ولتلبي طموحاتهم في مجال الرياضات الإلكترونية.

صرحت “كارول آن دياس”، مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة AOC، وقالت: “كان تحديًا بالنسبة لنا أن نبقى على القمة ونحقق أفضل أداء مبيعات في العام الماضي، ويعود نصيب كبير من نجاحنا إلى عملائنا. تحفزنا هذه الإنجازات على الاستمرار في تطوير أفضل المنتجات من شاشات وملحقات الألعاب الإلكترونية المتقدمة التي تلبي احتياجات جميع عشاق الألعاب سواء من اللاعبين الغير رسميين أوالمحترفين”.

تقدم AOC مجموعة كبيرة ومتنامية من شاشات الألعاب مع العديد من خيارات اللوحات (IPS ، VA ، OLED)، وبأحجام شاشات تتراوح من 24 إلى 49 بوصة، وبنسب أبعاد مختلفة (16:9, 21:9, 32:9)، مع قدرات عرض كاملة الوضوح العالي Full HD إلى الفائقة الوضوح Ultra HD وما بعده (5120 x 1440)، مع معدلات تحديث تصل إلى 360 هرتز ووقت استجابة 0.1 مللي ثانية، وتقدم AOC من خلال مجموعة منتجات AGON، شاشات ألعاب للمستخدمين تناسب أي ميزانية وتلبي أي متطلبات.

AOC ليست حديثة في هذا القطاع، فلقد كرست نفسها لابتكار شاشات الألعاب الإلكترونية وتصنيعها منذ عام 2014. من خلال الفهم الحقيقي لشغف اللاعبين وطموحهم. تعاونت AOC بشكل حصري مع Porsche Design و RIOT Games لإنتاج شاشات الألعاب المتميزة والفريدة. كما دخلت AOC في شراكة مع المنظمة الناجحة للرياضات الإلكترونية (G2 Esports)، حيث قامت برعاية العديد من فعاليات الألعاب الإلكترونية حول العالم، بما في ذلك بطولات Red Bull و ESL. استضافت AOC كذلك بطولة AOC Masters الثالثة، العالية التنافس عبر الإنترنت في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وستواصل الشركة الدفع بقوة بمجموعة منتجات شاشات AGON في مجتمعات الألعاب الإلكترونية.

وأضافت “دياس”: “ستواصل AOC العمل بكل عزم على تقديم أفضل المنتجات للحفاظ على مكانتنا كمبتكرين رئيسيين في قطاع الألعاب. ومع دخول النصف الثاني من عام 2022، سنكشف قريبًا عن مبادرات ومنتجات مثيرة لعملائنا. وسنواصل أيضًا إحداث ثورة في سوق الألعاب الإلكترونية ليس فقط من خلال الشاشات ولكن مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية التي ستخلق نظامًا بيئيًا ديناميكيًا للرياضة الإلكترونية”.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews