رفضت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عرضًا جديدًا من بايرن ميونيخ للتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني، بسبب الشروط الخيالية التي وضعها بطل ألمانيا في العقد الذي يريد إبرامه للتعاقد مع االلاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

 

وقدم بايرن ميونخ محاولته الثانية لشراء المهاجم السنغالي ، أمس  الإثنين، بعرض رسمي بقيمة 23.5 مليون جنيه إسترليني وحوالي 6.5 مليون جنيه إسترليني على شكل إضافات ليقترب إجمالي المبلغ من 30 مليون جنيه إسترليني.

 

لكن إدارة الريدز رفضت العرض لأن الإضافات المدرجة سيكون من المستحيل تحقيقها، حيث سخر مسئولو ليفربول من عرض إدارة البايرن.

 

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية أنه يجب على ماني الفوز بالكرة الذهبية 3 مرات وأن يفوز بايرن ميونيخ بـ3 ألقاب للدوري الألماني، جنباً إلى جنب مع 3 كؤوس أوروبية لتصبح المكافآت سارية المفعول.

 

وطلب مجلس إدارة ليفربول، بقيادة المدير الرياضي الجديد جوليان وارد، من بايرن ألا يكلف نفسه عناء المحاولة مرة أخرى ما لم يكن لديه عرض يفي بتقييمه للنجم السنغالي والذي يتجاوز 40 مليون جنيه إسترليني.

 

وتشير مصادر مقربة من نادي ليفربول إلى أن كبار المسؤولين مرتبكون من نهج بايرن، بالنظر إلى أنهم يريدون أكثر من 50 مليون يورو لمهاجمهم النجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يكبر ماني بثلاث سنوات.

 

وكان قد أبدى ماني رغبته بالرحيل عن ليفربول بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وربطته تقارير صحفية عدة بالانتقال إلى صفوف بايرن.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews