بعد أن أعطت مصر درساً قاسيًا للأفيال في مباراة ثمن نهائي بطولة كاس الأمم الأفريقية 2021 ، خرجت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تعلق علي أداء نجمها المصري المتألق محمد صلاح مع المنتخب المصري وصعود الفراعنة اليوم علي حساب كوت ديفوار بركلات الجزاء 5-4 ، في ثمن بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون 2021.

وواجه المنتخب المصري نظيرة ساحل العاج في ثمن نهائي بطولة الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون 2021، حيث فاز منتخب مصر بركلات الترجيح 5-4 علي حساب الأفيال.

وشارك النجم المصري محمد صلاح

وأضاف: “حافظ صاحب القميص رقم 11 على هدوئه لينفذ ركلة الجزاء الخامسة لبلاده بعد أن فاز المنتخب بركلات الترجيح 5-4 في مباراة دور الـ16 يوم الأربعاء في دوالا بالكاميرون”.

وواصل: “لم يُحسم أي شيء بين الفريقين على مدار 90 دقيقة، إلى جانب الأشواط الإضافية في مباراة متوترة، مما أدى إلى دراما ركلات لترجيح”.

وتابع: “صلاح، الذي شارك في المباراة بأكملها، أتيحت له الفرصة ليحقق الفوز لمصر وسدد ركلته في الجهة اليمنى من الشباك لتأكيد تأهلهم للدور التالي”.

مواجهة منتخب مصر القادمة أمام المغرب في دور الـ 8 من بطولة الأميرة السمراء

وستلتقي مصر مع المغرب في دور الثمانية مساء الأحد، وهي المباراة التي ستسبق مباراة ربع النهائي للسنغال بقيادة ساديو ماني.

 في المباراة بأكملها وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل، وسدد آخر ركلة ترجيح للفراعنة بنجاح.

وكتب نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت: “سجل محمد صلاح ركلة الجزاء الحاسمة فيما تأهلت مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوزها على ساحل العاج”.