مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا ، قناة بي إن سبورت HD ، تقدم لكم شبكة يو دبليو إن الإخبارية مشاهدة حصرية لمباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري في منافسات الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة 2022. المقامة علي ملعب وي السلام الأهلي في العاصمة المصرية القاهرة.

تعرف على المزيد حول مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

تقام مباراة الأهلي وفاق سطيف على ملعب الأهلي يوم 7 مايو 2022 الساعة 21:00. المباراة جزء من إياب N / A من دوري أبطال إفريقيا – CAF. ستقام المباراة على ملعب N / A.

أداء الأهلي

لعب الأهلي 10 مباريات في إفريقيا – دوري أبطال إفريقيا ، بإجمالي 5 انتصارات و 3 تعادلات وخسارتين. الأهلي لديه ما معدله 1.8 نقطة في المباراة الواحدة في أفريقيا – دوري أبطال أفريقيا بإجمالي 17 هدفاً واستقبل 9 أهداف.

لعب الأهلي على أرضه 5 مباريات في المجموع 4 انتصارات ، 0 تعادل وخسارة واحدة. الأهلي يبلغ متوسطه 2.4 نقطة لكل مباراة في إفريقيا – دوري أبطال أفريقيا على أرضه برصيد 12 هدفًا وسجل 5 أهداف.

أداء وفاق سطيف

لعب وفاق سطيف 12 مباراة في إفريقيا – دوري أبطال إفريقيا ، بإجمالي 6 انتصارات وتعادل واحد وخمس هزائم. يمتلك وفاق سطيف متوسط ​​1.58 نقطة في المباراة الواحدة في دوري أبطال إفريقيا – CAF بإجمالي 13 هدفًا واستقبل 11 هدفًا.

خاض وفاق سطيف 6 مباريات إجمالاً ، باللعب خارج أرضه ، وانتصاران ، وصفر تعادل ، و 4 هزائم. وفاق سطيف يبلغ متوسط ​​نقطة واحدة لكل مباراة في أفريقيا – دوري أبطال أفريقيا خارج أرضه مع 3 أهداف مسجلة و 8 أهداف ضد.

ما هو معدل فريق الاهلي؟

في آخر 5 مباريات ، فاز الأهلي في 3 ، وتعادل 1 وخسر 1. وبلغ متوسط ​​نقطتين لكل مباراة في آخر 5 مباريات مقارنة بمتوسطه التنافسي البالغ 1.8.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

فاز الأهلي على أرضه 4 ، وتعادل 0 وخسر 1 في آخر 5 مباريات. لقد بلغ متوسطهم 2.4 نقطة لكل مباراة على أرضهم في آخر 5 مباريات مقارنة بمتوسط ​​2.4 نقطة في المسابقات.

ما هو متوسط ​​فريق وفاق سطيف؟

في آخر 5 مباريات ، فاز وفاق سطيف 3 ، وتعادل 1 وخسر 1. وبلغ متوسط ​​نقطتين في كل مباراة في آخر 5 مباريات مقارنة بمتوسطه التنافسي البالغ 1.58.

فاز وفاق سطيف الضيف 2 وتعادل 0 وخسر 3 في آخر 5 مباريات. لقد بلغ متوسطهم 1.2 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في آخر 5 مباريات ، مقارنة بمتوسط ​​1 في المنافسات الخارجية.

مباريات بين الأهلي وفاق سطيف

على مدى السنوات الخمس الماضية ، لعب الأهلي وفاق سطيف 0 فترات ضد بعضهما البعض. الأهلي ربح 0 وفاق سطيف 0 0 مباراة انتهت بالتعادل.عندما أقيمت المباراة على ملعب N / A ، كان هناك 0 انتصار للأهلي ، 0 انتصار لوفاق سطيف و 0 مباراة انتهت بالتعادل.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

شاهد قناة بي إن سبورت HD ، تقدم لكم شبكة يو دبليو إن الإخبارية مشاهدة حصرية لمباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري في منافسات الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة 2022. المقامة علي ملعب وي السلام الأهلي في العاصمة المصرية القاهرة.