تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع برنامج “رمضان سعادتي” والذي يُعد أول برنامج في الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي يخاطب فئة الصم والبكم، والتي تقدمه المذيعة المتميزة ريم صبري حيث عرضت حلقاته في شكل حلقات صوتية “بودكاست” عبر مختلف التطبيقات مثل: أنغامي وسبوتيفاي وامازون ميوزك وساوند كلاود و آبل بودكاست وجوجل بودكاست.

 

ركزت حلقات البرنامج الثلاثين بشكل أكبر على 30 بطلا مختلفا في العديد من المجالات، فالأبطال ليسوا بأشخاص فقط، بل التقاليد وزينة رمضان والإرث الرمضاني والموسيقى التقليدية والطعام والإيماءات والمعلومات والتاريخ.

 

الجدير بالذكر أن برنامج “رمضان سعادتي” من تقديم الإعلامية المصرية ريم صبري ريم صبري، تخرجت من كلية الإعلام من الجامعة الامريكية في الشارقة، وعملت كصحفية و كمذيعة راديو ومذيعة تلفزيون وأخبار ومراسلة لقناة العربية ولعدة قنوات محلية في دولة الامارات العربية المتحدة، واتجهت في الفترة الأخيرة لنشر رسالتها الإيجابية والقيم الإنسانية والتعاطف، حيث تعد الآن مؤثرة اجتماعية ويوتيوبر على مواقع التواصل الاجتماعي ومدربة إعلامية معتمدة عالمياً في التدريب الإعلامي هدفها الأول نشر محتوى إيجابي ذو قيمة ومعنى لدى الشباب العربي وخصوصا باللغة العربية ذو طابع فكاهي خفيف وجودة إنتاجية عالية .. رسالتها نشر الإيجابية والقيم الإنسانية والتعاطف دائماً.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews