محافظ الشرقية يكافئ الأطقم الطبية بمستشفي ديرب نجم المركزي

 

كتبت : إيمان أسامة 

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، صرف مكافأة مالية للأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي.

وذلك نظراً لانتظام سير العمل بالمستشفى والتزامهم بمواعيد العمل والنوبتجيات المحددة، وحسن استقبال المرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمترددين على المستشفى.

جاء ذلك بعد زيارته التفقدية للمستشفى، والتي قام بها نهاية الأسبوع الماضي للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المؤداة للمرضى، حيث تفقد أقسام الاستقبال والغسيل الكلوي وشبكة الغازات (الأكسجين) بالمستشفى والتي تعمل بسعة 6000 لتر.

كما اطمأن بنفسه على توافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي بالمستشفى وجاهزية الشبكة الاحتياطية وأسطوانات الأكسجين البديلة للاستخدام عند الحاجة إليها.

وأكد محافظ الشرقية أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).

مشيراً إلى أن الأطباء وطاقم التمريض يثبتون كل يوم أنهم فرسان المرحلة الراهنة وأبطالها الحقيقيين لما يقدمونه من تضحيات غاليه في مواجهة الفيروس.

وفى هذا السياق، كان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ للموافقة على صرف حافز للعاملين بمستشفى ديرب نجم المركزي.