منشئ محتوى الفيديو الموهوب محمد حسين والبالغ من العمر 25 عامًا، شارك ثروته المعرفية، حيث واصل محمد حسين التأثير من خلال مشاركة المعرفة حول إنشاء محتوى الفيديو على YouTube، مع المتابعين، يهوى محمد حسين أن يصبح اسمًا مرغوبًا في محتوى صناعة الإنشاء، ومع مقاطع الفيديو المذهلة التي ينقلها إلى الملايين من مستخدمي YouTube، شارك رحلته في إنشاء الفيديو مع زملائه اليوتيوبرز، لتصل إلى ملايين المشاهدين من خلال منصة مشاركة الفيديو، وذلك في أجزاء مختلفة من العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

لقد استحوذ بشكل خاص على مساحة وسائل التواصل الاجتماعي التي استمرت في التوسع على مر السنين، حيث انفجرت فعليًا في الآونة الأخيرة حيث يستخدم المزيد من الأشخاص من مناحي الحياة منصات مختلفة للبحث عن المتعة والترفيه والمعلومات.

 

في تطور ذي صلة، شهدت صناعة الإبداع الرقمي طفرة، وذلك بفضل ظهور آلاف الأعمال الموهوبة باستخدام مواهبهم لإنشاء أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور لجمهورهم. ومع ذلك ، فقد تمكن أمثال محمد عبد الله عبد الهادي حسين من تحدي الوضع الراهن في الصناعة ، مما يدل على أن إنشاء مقاطع فيديو أكثر من مجرد نشر مشاهد هزلية مضحكة. محمد حسين الذي يعيش حاليًا في ألمانيا رحلته إلى إنشاء محتوى الفيديو في عام 2015 بدافع حبه للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومع ذلك ، فقد تمكن الشاب من تحويل هوايته إلى أداة لتقاسم الموارد المفيدة مع المتابعين، بعد نجاحه في زيادة متابعيه عبر منصات مختلفة. من مواليد 1 كانون الثاني (يناير) 1998، الشاب الطموح والمستقبل من محافظة الرقة بسوريا.