يقول مصمم الأزياء محمود حمدي إن أول الخطوات التي يجب عليك فعلها عند البدء في مشروعك الخاص في مجال تصميم الأزياء هو ” وضع كل تصاميمك على موقع الويب الخاص بك :
أصبح أغلب الأشخاص يعتمدون على التسوق عبر الأنترنيت , بصفته وسيلة سهلة للشراء . لهذا فإن الموقع الالكتروني للموضة الخاص بك, يساعدك على النجاح .

تصميم موقع الأزياء هو أيضًا موقع للتجارة الإلكترونية ، يتميز بميزات خاصة تجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر سهولة للزبائن، يمكنك ترك مهمة تصميم موقعك لمنتجك لشركة Designhill ، وهي منصة رائدة يمكن الاعتماد عليها لمصممي الرسومات وأصحاب الأعمال على حد سواء. يمكنك الحصول على وظيفة التصميم الخاصة بك في وقت قصير بأسعار معقولة ترضيك .

6. تحديد رؤيا واضحة لعلامتك التجارية :
يجب أن تكون رؤيتك للنهوض بشركتك ومكانتها في السوق واضحة لك ولموظفيك. يساعد ذلك في بناء هوية علامة تجارية مختلفة وفريدة عن منافسيك. يجب أن تنقل شيئًا مختلفا بك كلمستك الخاصة في تصاميمك .

لاحظ أن شعار تصاميم الأزياء الملهمة تلعب دورًا في بناء هوية العلامة التجارية لمستويات الموضة. يحتوي الشعار على عناصر من الألوان والحروف والرموز والصور التي تنقل رسالتك التجارية.
. تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك عبروسائل الاعلام الاجتماعية

وسائل التواصل الاجتماعية هي وسيلة قوية , يوجد أغلبية جمهورك المستهدف في مجال الأزياء على قنوات اجتماعية مختلفة مثلTwitter ,facebook ,Instagram دون وضع علامتك التجارية على مجموعة واسعة من المواقع الاجتماعية , لن تتمكن من تحقيق أعمال ناجحة . التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مهم للوصول إلى المزيد والمزيد من المستهلكين المحتملين.

8. توزيع النشرات و الكتيبات :
واحدة من الطرق الفعالة التي تساعد في تعريف تصاميمك أكثر ,هي توزيع النشرات والكتيبات , عادة ما تكون منشورات التسويق مواد قصيرة تتكون من ورقة واحدة من المحتوى, يمكنك توزيعها على جانب الطريق للأشخاص بشكل عشوائي لتوليد الوعي حول شركتك وتعريفها أكثر .

يجب عليك أن تتفنن في منشوراتك و كتيباتك , باستعمال صورالمنتج وألوان تثير انتباه المستهلك .

9. مواجهة تحديات الإنتاج :

من الطبيعي أن تواجه الشركات الصغيرة العديد من التحديات المتعلقة بالإنتاج.

عند بدء أعمال تصميم الأزياء ، يجب عليك طلب كميات قليلة فقط. وذلك لأنك مطالب بالدفع في الوقت المناسب للمزود بالمواد الأولية ، في حين أنك قد لا تحصل على الدفعة في تاريخ الاستحقاق من تجار التجزئة. كن مستعدًا دائما لمواجهة مثل هذه التحديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews