مباراه مصر والكاميرون بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS بي ان سبورت ، بث مباشر مباراة الكاميرون ومصر حصريا عبر لايف مساء اليوم، تشهد بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 مباراة مصر ضد الكاميرون المقامة علي ملعب أوليمبي ، ياوندي ، اليوم الخميس 3 فبراير، وتقدم بوابة الحالة الإخبارية لكل متابعينها في كل مكان بث مباشر حصريا من خلال شبكة قنوات بين سبورتس لمشاهدة المباراة الأكثر انتظارا في القارة الأفريقية بل حول العالم.

 مباراه مصر والكاميرون في كاس امم افريقيا

ويدخل المنتخب الوطني المصري مواجهة شرسة مع نظيره المنتخب الكاميروني مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022. ستكون مباراة نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا بين الكاميرون ومصر بمثابة اللقاء الرابع بين الكاميرون والفراعنة أسود القارة الأفريقية في كرة القدم.

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في دور نصف النهائي:

ويحتضن ملعب أوليمبيه لقاء الفراعنة مصر وأسود الكاميرون، وذلك مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. وتقدم بوابة الحالة الإخبارية ، مشاهده مباراه مصر والكاميرون بث مباشر حصرية لمباراة القمة الأفريقية اليوم الخميس .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكاميرون:

وتُعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمى لمباريات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، حيث يُذاع لقاء مصر والكاميرون عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1&2، على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11103.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • اتجاه الاستقطاب: عمودي (v).
  • معدل الترميز: 27500.

قنوات تنقل لقاء الفراعنة وأسود الكاميرون:

  1. قنوات النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.
  2.  قناة الجزائرية الأولى، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 ( 5/6 ).
  3.  تيلي تشاد: النايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

وأسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة تعليق مباراة مصر ضد الكاميرون إلى المعلق المصري علي محمد علي.

مشاهده مباراه مصر والكاميرون بث مباشر في كأس أمم افريقيا ، مشاهدة مباراة الكاميرون ومصر حصريا عبر لايف مساء اليوم.

احصل علي رابط بث مباشر قناة بي إن سبورت الناقل لمباريات كأس أمم أفريقيا ولمشاهدة مباراة مصر والكاميرون مساء اليوم الخميس عبر بوابة بين سبورت أتش دي ، beIN SPORTS ، بين سبورت ، بي ان سبورت.

وجدير بالذكر تأهل المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على نظيره منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، بينما تأهلت الكاميرون بعد الفوز على جامبيا بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يلتي الفائز من مواجهة منتخب مصر و الكاميرون الفائز من مباراة السنغال ونظيره منتخب بوركينا فاسو في نهائي بطولة أمم إفريقيا 2021.

تشكيل الفراعنة المتوقع أمام أسود الكاميرون:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في الدفاع الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي “محمود علاء”، محمد عبدالمنعم، عمر كمال.

 الوسط: محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تشكيل الكاميرون المتوقع لمواجهة منتخب مصر:

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: نوهو تولو ، ميشيل نجاديو ، جان تشارلز كاستيليتو ، كولينز فاي.

خط الوسط: مارتن هونجلا ، فرانك زامبو أنجويسا ، أوم جوت صامويل ، نجامالو موموي.

في الهجوم: كارل توكو إيكامبي، فينسينت أبو بكر.

مصر ضد الكاميرون تاريخيا في كأس أمم أفريقيا

مع اقتراب نهائيات كأس الأمم الأفريقية من نهايتها ، يتنافس الفريقان الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة وجهاً لوجه للحصول على مكان في النهائي عندما تواجه الكاميرون المضيفة مصر على ملعب بول بيا يوم الخميس. والتقى الفريقان آخر مرة في المباراة النهائية في عام 2017 ، عندما حقق الأسود الذي لا يقهر فوزًا 2-1 ، ومع وجود 12 لقبًا بينهما ، فإن هذه اللعبة لديها كل مقومات المنافسة المثيرة والمثيرة للأعصاب.

 

حافظت الكاميرون على سلسلة نتائجها المثيرة للإعجاب في المرة الأخيرة عندما قدمت عملاً خفيفًا لزملائها الوافد الجديد غامبيا ، حيث انتصرت بنتيجة 2-0 بفضل ثنائية إيكامبي في الشوط الثاني.

الأسود الذي لا يقر ، الذين يسعون لغزو القارة للمرة السادسة ، لم يهزموا الآن في كل من مبارياتهم التسعة الأخيرة في جميع المسابقات – حصدوا ثمانية انتصارات وتعادل واحد – تمتد إلى الهزيمة 2-1 على يد وكانت ساحل العاج في تصفيات كأس العالم سبتمبر الماضي.

كانت هذه الجولة الرائعة في جزء كبير منه بسبب عرضهم الرائع في نهاية الهجوم من الملعب ، حيث سجلوا 20 هدفًا منذ تلك الخسارة ، بينما نجحوا في أربع شباك نظيفة في الطرف الآخر من الملعب.

 

بينما تتطلع الكاميرون إلى مواصلة مسيرتها في الفوز باللقب القاري ، فإن الفريق القادم هو الفريق المنافس الذي حقق فوزًا واحدًا فقط ضده في المواجهات الثمانية الأخيرة بين الجانبين ، وخسر خمسة مواجهات وتعادلين في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، جاء هذا الانتصار في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 الذي أقيم في الجابون ، عندما سجل نيكولاس نكولو وأبو بكر هدفي الشوط الثاني لإلغاء المباراة الافتتاحية لمحمد النني في الدقيقة 22 وقلب المباراة رأساً على عقب.

منتخب مصر 

من ناحية أخرى ، في حين أن هذا قد لا يكون أفضل أداء لمصر في تاريخ البطولة ، سيكونون سعداء لأنهم نجحوا في تحقيق ذلك بعد عدة عروض غير مقنعة.

بعد أن استمتعوا برحلة تأهيلية بدون هزيمة حيث حصلوا على 12 نقطة من ست مباريات ليضمنوا صدارة المجموعة السابعة ، فشل الفراعنة في مواصلة هذا المستوى إلى البطولة المناسبة حيث خسروا 1-0 أمام نيجيريا في المباراة الافتتاحية للمجموعة. في 11 يناير.

مثل جميع الفرق الجيدة ، عادت مصر إلى طريق الانتصارات على الفور حيث توغلت بشكل عميق لتأمين الفوز 1-0 على غينيا بيساو بعد أربعة أيام قبل أن تهزم السودان بفس النتيجة في آخر مباريات المجموعة.

مع ست نقاط من ثلاث مباريات ، نجح رجال كارلوس كيروش في تأمين ممر آمن إلى مراحل خروج المغلوب ، حيث واجهوا المهمة الشاقة المتمثلة في مواجهة فريق ساحل العاج المتفشي في دور الـ16 ، بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة الرابعة ، بفارق ثلاث نقاط عن السباق. المجموعة الفائزة نيجيريا.

 

في قضية قاسية على ملعب دوالا ، لم يكن هناك شيء يفصل بين الفريقين بعد 120 دقيقة ، مما أجبر المباراة على ركلات الترجيح ، حيث أهدر إريك بايلي ركلة جزاء قبل أن يسدد محمد صلاح بهدوء الضربة الحاسمة ليحكم على الأفيال بنتيجة 5-4. هزيمة.

 مباراه مصر والكاميرون بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية اليوم

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews