إذا لم يخطر على بالك كلمات مناسبة، فلا تستسلم. اذهب لنزهة أو استمع لكمية إضافية من الأغاني ثم حاول من جديد في وقت لاحق بعدد جديد من الأفكار.

لا تستسلم أبدًا. حاول أن تستحضر روحك الداخلية خارجًا وستصبح يومًا ما مغنيًا مشهورًا.

حاول أن تعكس كلماتك تجاربك الشخصية حيث يمنحها ذلك صدقًا إضافيًا. لا تصنع أغنية راب عن الأشياء العادية التي تلائم شخصيةً بعينها أو تناسب جميع الأشخاص. حاول أن تعكس لحظات الألم السابقة أو لحظات الفرح. حاول أن تكون الأغنية حول شيء تهتم به.

كن مميزًا. الخطوة الرئيسية لتصنع نجاحًا ساحقًا هي أن تمتلك طريقتك الخاصة وتصبح مميزًا.

استمع إلى غريزتك الفنية لتكتشف ما قد ينجح معك. إذا لم تتأكد مما يجب قوله، فتذكر أن الهدف هو الوصول إلى ما وراء عقلك أو ذاكرتك. ابدأ باختراع بعض الأصوات واسمح بدخول اللغة الجديدة. حاول أن تنتبه إلى الفنانين المشهورين الذين تقدرهم وتحبهم لتعرف تأثير ذلك على ما ستصنعه.

لا يجب شراء استوديو كامل مُجهز بالضرورة كي تبدأ. ستجد العديد من الاستديوهات المجانية التي توفر لك فرصةً لصنع الموسيقى. إذا تصادف امتلاكك لحاسوب ماك، فستمتلك برنامجًا يسمح لك بالتسجيل في نفس اللحظة. يوجد أيضًا بعض الممتلكات التي ستساعدك، مثل: ستوديو إف إل و ساوند كليك. على أي حال، فإن أفضل النتائج التي ستحصل عليها هي عرض حي مع فرقة. إذا كنت تمتلك أصدقاءً يجيدون العزف على آلات موسيقية، مثل: الجيتار والطبول ولوح المفاتيح أو حتى العزف على بعض الآلات النحاسية، فأسرع واتصل بهم لتبدأوا على الفور.

استخدم هذا الموقع إذا احتجت إلى مساعدة عند كتابة الكلمات online lyric writing tool. هذا الموقع يقترح كلمات باللغة الإنجليزية. بالمناسبة، يمكنك صناعة أغنية راب تجمع بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

أضف نكهةً إلى اللحن عن طريق إضافة صوت الطبول (على سبيل المثال، أضف بعض الموسيقى الإضافية قبل البيت أو اللازمة/ الكورس مع بعض الألحان لجعل الأغنية تتألق).

استمع إلى مغني الراب العالمي “إيمينم” وحرر عقلك للتفكير في أي شيء. قد تباغتك لحظة الإلهام العظيمة وأنت تستمتع إلى من يعتبر أفضل مغني راب على مر التاريخ!

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews