بقرار من اتحاد الكرة المصري ، بديل إيهاب جلال عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية ، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل مبدئي على التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة القادمة لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفًا لايهاب جلال.

خلال الساعات القليلة القادمة ، ووفقاً للمشاورات التي تمت بين أعضاء الجبلاية فإن الأغلبية اتفقت علي منح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي للثنائي حازم إمام ومحمد بركات ، حيث سيتم البحث عن السير الذاتية للمدربين الأجانب والمفاضلة بين أفضلهم وعرض الأمر علي مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماع رسمي لاتخاذ القرار المناسب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب عارم من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب الخسارة من إثيوبيا الأداء السئ للمنتخب رغم الفوز علي غينيا في الجولة الافتتاحية.

رحيل إيهاب جلال 

وشهدت الساعات القليلة الماضية خلافات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن الإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد النتائج والأداء المخيبة لآمال الجماهير المصرية.

في الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل الجبلاية أن مصير إيهاب جلال ربما يتحدد عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها في 14 من الشهر الجاري ، وأن الأغلبية داخل المجلس تري إمكانية التغيير قبل فوات الأوان.

وتتوجه بعثة منتخب مصر مساء السبت إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة لمواجهتها وديًا.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة كوريا الجنوبية في مباراة ودية الثلاثاء المقبل في مدينة سول في اليوم الأخير للأجندة الدولية.

وتقام المباراة الودية بين منتخب مصر و كوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن التقي منتخبا مصر وكوريا الجنوبية في خمسة مباريات سابقة ، حقق فيها الفراعنة الفوز في مباراتين مقابل ثلاث انتصارات لكوريا الجنوبية.

ويعود اللقاء الأول الرسمي بين منتخبا مصر وكوريا الجنوبية إلي 16 أكتوبر عام 1964 خلال منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 1964 ، وهي المباراة التي شهدت فوز كاسح للفراعنة بنتيجة 10 أهداف دون مقابل ، من توقيع مصطفي رياض الذي سجل 6 أهداف بمفرده ، وهدفين بمحمد شاهين وهدف لكلا من كمال عتمان ومحمود حسن.

يذكر أن منتخب مصر خاض تلك المواجهة بتشكيل مكون من: رضا ، أحمد مصطفي ، أمين الإسناوي ، شحتة ، محمد بدوي ، مصطفي رياض ، ميمي دوريش ، طه اسماعيل ، كمال عتمان ، محمود حسن.
وجاءت ثاني المواجهات الرسمية في كأس الأفرو آسيوية للمنتخبات ، وحقق فيها منتخب كوريا الجنوبية الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وخاض المنتخبين ثلاث مباريات ودية فازت كوريا في لقائين منهما بنتيجة 2-1 ، 1-0 ، بينما فاز منتخب مصر في اخر مواجهة بينهما بهدف من توقيع عماد متعب في لقاء أقيم عام 2005.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews