تحدث بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق الأهلي ، عن خيبة أمله بعد أن فقد حلم الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه ، مؤكدا أنه لا نجاح بدون انتكاسات ، وأن أكبر خطأ للفريق في المباراة النهائية ضد الوداد كان. استقبال هدف زهير المطارجي في الشوط الأول.

.

وقال موسيماني: “لا أستطيع البكاء على الأربعة أو خمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل.. أنا خاسر سيء جيدا، وأغضب كثيرا عندما أخسر وذلك لأنني أضع الكثير من العمل من أجل الفوز في كل وأي مباراة أخوضها”.

 

وأضاف:” “أحيانا يقول الناس إن بيتسو لا يلعب أكثر كرة جذابة فأنت لا تستطيع اللعب بشكل جميل دائما، فسوف تخسر، أفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة”.

 

وتابع : عن الانتقادات التي يتلقاها في مصر وصفها موسيماني كأنه يقال كل أسبوع في الأهلي وقال: “أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع في الأهلي”.

 

واوضح موسيماني للحديث عن طريقته في لعب كرة القدم أوضح “أؤمن بجودة طريقتنا، فنحن نبني اللعب من الخلف ونلعب ببعض التعقيد، كي أكون أمينا هكذا كنت ألعب في سوبر سبورت وصنداونز والأمر كذلك مازال مستمرا في تلك الفرق”.

 

وأختتم موسيماني “وبالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا لقد اختبرت طريقتي في جنوب إفريقيا وضد العالم وظفرت ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين، ولكن بالتأكيد هناك دائما مجال للتحسن”.

 

وحول عدم لعب الكرة الجميلة، قال موسيماني: “ليس لدي ميسي أو تشافي أو إنييستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة”.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews