رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عودة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد انتهاء إعارته مع هاتاي سبور، بنهاية الدوري التركي. وذلك في ظل عدم حاجة المدرب الجنوب إفريقي للاعب.

 

وبذلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، جهودها من أجل إقناع موسيماني بعودة كهربا، إلا أن الجنوب إفريقي رفض كل محاولات الإقناع.

 

وخلال الأيام الأخيرة، تلقى الأهلي عرضًا من نادي فيوتشر بضم كهربا على سبيل الإعارة، وهو ما رحب به موسيماني؛ حيث إنه يرغب في تسهيل صفقة ضم الأهلي لأحمد عاطف، مهاجم وادي دجلة المُعار لفيوتشر.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وفاق سيطف ، مساء اليوم السبت ، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات عودة الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويبحث الأهلي عن انتصار جديد أمام وفاق سطيف من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وحصد اللقب.

 

وتُنتقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر القناة الجزائرية الوطنية؛ الناقل الحصري لمنافسات الأندية الجزائرية في البطولات الإفريقية.

 

كما تذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر قناة (بي إن سبورت 3)؛ الناقل لمباريات الكرة الإفريقية من دوري الأبطال والكونفدرالية.

 

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews