ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني 

انتهت أمس منافسات الجولة الـ18، في “الليجا” الأسباني، حيث حقق البرسا فوزا غاليا على مضيفه غرناطة برباعية دون رد، وتألق في تلك المباراة ميسي قائد الفريق الكتالوني، بينما تعثر ريال مدريد أمام مضيفه أوساسونا، في مباراة أقيمت وسط أجواء شديدة البرودة، بينما تأجلت مباراة الفريق المتصدر أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو بسبب الظروف الجوية، بينما حقق إشبيلية فوزا ثمينا على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وافتتحت الجولة أول أمس بفوز عريض لفياريال على حساب سيلتافيجو برباعية دون رد.

وأستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيل هدفين، لـ يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 11 هدفا، وقاد فريقه برشلونة لفوز كبير على غرناطة بأربعة أهداف دون مقابل، وأحرز الفرنسي أنطوان جريزمان، هدفين بدوره، ليرفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف في الموسم الحالي من الليجا.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويأتي ترتيب هداف الدوري الإسباني كالآتي:

1- ليونيل ميسي «برشلونة» .. 11 هدفا.

2- جيرارد مورينو «فياريال» .. 10 أهداف.

3- إياجو أسباس «سيلتافيجو» – لويس سواريز «أتلتيكو مدريد» .. 9 أهداف.

5- كريم بنزيمة «ريال مدريد» – يوسف النصيري «إشبيلية».. 8 أهداف.

7- ميكيل أوريازبال «ريال سوسيداد» .. 7 أهداف.

ميسي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، شبكة يو دبليو إن

 

هل ميسي يستكمل مشواره في الليجا أم يرحل إلى الدوري الإنجليزي

أكدت شبكة توك سبورتس أن هنالك حالة من القلق في صفوف مانشستر سيتي من ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف الفريق.
عقد ميسي ينتهي مع فريق ملعب كامب نو في الصيف المقبل مما يعني امكانية انتقاله مجانا لأي نادي دون الحاجة للحصول على موافقة من قبل ناديه الحالي برشلونة.

وبحسب “توك سبورت” فإن مانشستر سيتي سيكون عليه دفع راتب كبير لميسي لن يقل عن 40 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل اقناع اللاعب بفكرة القدوم لملعب الاتحاد في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

ويسعى مانشستر سيتي في الوقت الحالي من أجل تمديد عقد لاعب الوسط البلجيكي الدولي كيفين دي بروين البالغ من العمر 29 عاما وتشير التقارير أن هناك حالة قلق من دي بروين من امكانية دفع النادي لميسي راتب ضخم بينما اللاعب الأفضل في الفريق في الوقت الحالي سوف يتحصل على مبلغ مالي أقل.

وينتظر أن يؤدي وصول ميسي لغضب أكثر من لاعب بسبب التفاوض في الرواتب بين ليو وبقية اللاعب وهو ما قد ينذر بخلافات عديدة في صفوف السيتي في الفترة المقبلة.