“نائبة الشيوخ” تهنىء الفلاحين بعيدهم: سواعد التنمية الحقيقية وجنود الحماية لأمنها الغذائي

تقدمت النائبة أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، بالتهنئة لفلاحي مصر بمناسبة عيدهم الـ69، قائلة: أنتم سواعد التنمية الحقيقية في مصر، وجنود الحماية لامنها القومي.
ولفتت رمزي، في بيان لها، أن الفلاحين لم يتأخروا يوماً واحداً عن خدمة الدولة المصرية، ودائماً على أتم الاستعداد لتلبية احتياجات السوق الغذائي لمصر وأبنائها، الأمر الذي يتوجب على كل مواطن أن يقدم لهم التهنئة عرفانا بجهودهم وتقديراً لما يبذلوه من أجل تأمين الشعب المصري من الغذاء.
وأكدت أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يمثل بداية حقيقية لعصر الفلاح المصري، نظرا لكافة التوجيهات والدعم التي قدمته القيادة السياسية لهم من أجل توفير مناخ جيد لبيئة الفلاح المصري، ولتخفيف العبء على كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم، فضلا عن حجم إقامة العديد من المشروعات التنموية في المجال الزراعي والتي ساعدت كل فلاح على استكمال مهامه أبرزها مشروعات الدلتا الجديدة، ومشروع المليون ونصف مليون فدان، ومشروع تنمية الريف المصري.
ولفتت عضو مجلس الشيوخ، أن مجلس النواب سواء الماضي أو الحالي، قدم حزمة تشريعية متكاملة حفظت للفلاحين حقوقهم وأعطت لهم الحرية في زراعة المحاصيل الزراعية كيفما يشاءون، أهمها قانون الري والموارد المائية، والتعديلات الأخيرة على قانون الزراعة، ورفع الغرامات على الفلاحين في زراعة الأرز .

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.