نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس يقوم بتحرير محضر حرق قش الأرز بديمشلت

 

 

 

قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس ظهر اليوم الخميس بالمرور الميداني اليومي بالوحدات المحلية التابعة لمركز دكرنس.

وخلال المرور تلاحظ تصاعد الدخان من أحد الأراضي الزراعية وبالفحص تبين أنه ناتج عن حرق قش الأرز وعلى الفور استدعى مسئولي الوحدة المحلية والبيئة وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفة.

وأكد أن الدولة تسعى جاهده لتعظيم الاستفادة الاقتصادية للمخلفات الزراعية، باستخدام مختلف الآليات من توعية، ودعم مشروعات تجميع وتدوير القش، وتحويله لأعلاف وسماد عضوى، وذلك كنوع من المساعدة للفلاحين.

       

وقام سعد بالمرور على مركز طب الأسرة بميت النحال وأمسك سجلات الحضور والانصراف وتفقد عددا من أقسام وغرف المركز مشددا على ضرورة حسن الرعاية بالمرضى والمترددين.

وأكد أن الدولة لن تتهاون في أية تعديات على أراضي أملاك الدولة أو الأرض الزراعية وأن جميع الأجهزة تتعاون في التصدى بكل حسم لمخالفات البناء وعدم تقنين الأوضاع وكافة المخالفات حرصا على موارد الدولة ومواطنيها.

 

         

وأوضح سعد أن تلك الإجراءات تأتي تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار المتابعة الميدانية لمنع التعديات وإزالة كافة المخالفات خاصة على الارض الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتصدي لكافة المخالفات.
وفي إطار توجيهات المهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة دكرنس.

يواصل موقع « شبكة يو دبليو إن » الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.

 

أقرا أيضا :عاطف سعد : فصل التيار الكهربائي عن ثلاثة حالات لم تقنن أوضاعها في ملف أملاك الدولة بدكرنس  

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews