أعرب ناصر النني ، والد محمد النيني المحترف المصري مع أرسنال ، عن سعادته بتجديد عقده مع ارسنال ، مبينا أنه يأمل في عودة اللاعب لإنهاء مسيرته الكروية مع الأهلي قبل الاعتزال.

 

وكان قد أعلن نادي أرسنال الإنجليزي  صباح أمس الإربعاء ، عن تجديد عقد الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية يونيو المقبل.

 

وقرر أرسنال مكافأة النجم المصرى محمد الننى بعقد جديد، بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وهو ما نال به ثقة المدير الفنى ميكيل أرتيتا.

 

كما أعلن آرسنال أن العقد يخضع لاستكمال العمليات التنظيمية دون الكشف عن مدة التعاقد ولكن بحسب التقارير فاللاعب جدد تعاقده لموسم واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

 

وقال ناصر النيني خلال لقاء هاتفي ببرنامج “ريمونتادا” المذاع على قناة “المحور” ، إن ابني ظل منذ 6 أشهر لا يشارك مع أرسنال ، وكانت مباراته الأولى ضد تشيلسي ، وكانت مصيرية. اللقاء ، وفي مصر ، إذا غاب أي لاعب عن مواجهتين متتاليتين ، فلن يلعب بمستوى جيد “. .

 

وأضاف: “أحلم أن يكون ابني مدربًا في أرسنال ، ومن يدخل هذا النادي لا يريد أن يتركه ، وهناك يستقبلونني أفضل استقبال عندما أذهب إلى ابني”.

 

وتابع: “سعادتي لا توصف بتجديد عقد ابني مع أرسنال ، وأتمنى أن يعود للنادي الأهلي وينهي حياته الكروية ، وكل من يرغب في اللعب لهذا الفريق وقطبي الكرة المصرية”. هو شرف لأي لاعب “.

 

ويعد النني هو أول لاعب مصري يلعب في نادي أرسنال، حيث خاض 93 مباراة دولية مع المنتخب المصري منذ ظهوره الأول برفقة الفراعنة.

 

وشارك محمد النني هذا الموسم مع أرسنال في 17 مباراة بجميع المسابقات، صانعًا هدفين لزملائه في الفريق، بعدما عاد للمشاركة بشكل أساسي في مباريات الجانرز الأخيرة.

 

وأنهى أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022 منتصرًا على فريق إيفرتون في الجولة الأخيرة بخمسة أهداف لهدف واحد.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews