أكد وجيه عزايزة ، وزير النقل في المملكة الأردنية الهاشمية، أن مصر تعد النهضة والمستقبل وبها رفعة العرب وقوته، مؤكدًا سعادته بالمشاركة في مؤتمر البحر الأحمر الذي يعد شريان مصر في العالم والذي يعني تكامل العرب عبر التاريخ والداعم لاستراتيجية العمل العربي المشترك.

وأضاف وزير النقل الأردني خلال كلمته في مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL)، أنه يجب أن ننظر إلى العالم ما بعد كورونا بطريقة مختلفة وأن الجائحة أثبتت أن النقل مصدر لاستمرارية الحياة ولابد من الحفاظ على بيئة البحر الأحمر.

ومن جانبه قال عادل العدوي نائب ريس مجلس الأمناء بجامعة الجلالة، أنه شرف كبير لجماعة الجلالة لرعايتها لمؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL) المؤتمر دولي الكبير، لتكون الجامعة مستقبلًا حاضنة للأعمال في هذا المجال.

وأضاف العدوي خلال كلمته في مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL)، أن الجامعة تسعى لترسيخ التعاون المشترك بين كافة المؤسسات ومن أجل ذلك وقعت الجامعة مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وأتاحت التعاون الاستراتيجي والتواصل المستمر بين المؤسسات وتخريج طلاب قادرين على المنافسة.

وأكد أن جامعة الجلالة تقدم برامج متميزة في مجالات متعددة وتقدم برامج أكاديمية في العلوم وبرامج متميزة في الذكاء الاصطناعي

إنشاء برامج جديدة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وكذلك شراكة دولية مع جامعات عالمية مما يتيح للطلاب التميز.

وأوضح العدوي أن جامعة الجلالة تحقق التواجد الاستراتيجي وتحقيق الرؤية المشتركة وتقديم قادة المستقبل من خلال برامج تعليمية ونظم حديثة في التعليم والتعلم.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews