يعاني عملاء شركة ڤوداڤون مؤخراً من وجود بعض المشكلات بسبب عدم تكملة الباقات الشهرية معهم لسرعة سحبها من الشركة .

وأردف بعض العملاء أنه في حالة شحن كروت “الفكة” يتم سحبها في الحال ، وأغلب هذه الكروت قد تم شحنها مسبقاً ، أو أن أرقامها مغلوطة وبها بعض المشاكل .

وجاءت بعض الشكاوي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” و موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، التي يوضح فيها بعض العملاء معاناتهم مع شركة “فودافون” ومن ضمن هذه التغريدات :”من يوم الجمعة لحد دلوقتي محدش رد عليا …هل الرد بتاعكم بيحتاج ٣ ايام”

“باظت خلاص ‏خدمة العملاء في الفروع بقوا بلطجية و خدمة العملاء في التلفون بيزحلقوني و بيقولولي حل مشاكله من الapp من ١٧/٧ عندي مشكلة و محدش عارف يحلهالي .. لم اكن اتخيل انهم تسوء خدمة العملاء للدرجادي ..خسارة كانوا احسن خدمة عملاء في مصر”

“بالنسبه لباقه ال 20 جيجا اللي عملاها مبتفتحش استوري واتس ليه !؟..خير “.

أظهر تقرير صادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تلقيه نحو 40 ألف شكوى من قبل المستخدمين تجاه مقدمي خدماتهم، وبلغت نسبة حل المشكلات نحو 91% وبلغ متوسط مدة حل الشكوى 3.85 يوم.

وبحسب تقرير تنظيم الاتصالات فإن أغلب الشكاوى كانت متعلقة بخدمات الإنترنت بعدد 18 ألف شكوى، منها 20% متعلقة بفودافون ،كما أشار إنه تم رد نحو 250 ألف جنيه للعملاء بعد ثبوت أحقيتهم من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وتشهد صفقة البيع المحتمل لفودافون مصر الكثير من التطورات منذ اعلان شركة فودافون العالمية عزمها التخارج بحصتها البالغة 55% من فودافون مصر،  لصالح مشغل الاتصالات السعودي stc، الذي يقوم حاليا بإجراءات الفحص النافي للجهالة بعد تمديد ثلاث مرات وينتهي في منتصف سبتمبر المقبل.