كتبت : سلمي ياسر

أصبح رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن قيادة الفريق مسألة وقت بعد ما أعلنه المدرب من رغبة في الرحيل، معللا ذلك بمحاولته زيارة أسرته وصعوبة الاستمرار الفترة المقبلة ما دفع إدارة النادي الاهلي لإصدار بيان تؤكد فيه على أن حسم موقف المدرب سيتم بشكل نهائي يوم الخميس المقبل.

قد يعانون عدة لاعبين بعد رحيل السويسري وبانتظار حسم مصير فايلر أو بالبحث عن بديل له من اجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة و لذلك بسبب انه منح هؤلاء اللاعبين فرصة والبعض لم يستغلها بالشكل الأمثل.

جيرالدو

الجناح الأنجولي الذي قد يكون فايلر هو الوحيد المقتنع بإمكانياته ولكن من الواضح أن اللاعب غير منسجم على الإطلاق مع زملائه بالفريق وأغلب قراراته داخل الملعب خاطئة سواء بالتسديد أو التمرير أو حتى التحرك كل تلك الأمور قللت بشدة من رصيده الجماهيري بل أثارت السخط ضد فايلر نفسه لإصراره على الدفع به رغم عدم تقديمه أي إضافة وفي كل مرة يرتبط فيها اسم الأهلي بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد يتصدر جيرالدو ترشيحات الراحلين لتراجع مستواه .

مروان محسن

يعد مهاجم الأهلي من اللاعبين الذين منحهم فايلر فرصة ولكنه لم يستغل الفرص التي حصل عليها حيث أن معدله التهديفي يعد أقل من منافسه في الهجوم ، ابرزهم السنغالي أليو بادجي و حيث ان الجماهير ترى بادجي خيارا اقضل على حساب مروان الذي لم يعد مقنعا لفئة كبيرة من مشجعي الأهلي بسبب عدم اقتناص الكثير من الفرص التهديفية المتاحة.

محمد هاني

يختلف موقف هاني عن مروان وجيرالدو كونه لاعب لا بديل له في الوقت الحالي ففي الوقت الذي يعتمد فيه فايلر على أحمد فتحي بصفة غير منتظمة فإن هاني يعد من الأوراق الرابحة لدى فايلر وراهن السويسري على هاني في أكثر من مركز من بينها الجناح ولو لم يثبت تألقه بشكل كبير .