كتبت : سلمي ياسر

تسيطر الحيرة علي إدارة نادي برشلونة الإسباني خلال الساعات الأخيرة أثناء سعيها لتدعيم خط وسط الفريق بلاعب جديد إذ تفاضل بين لاعبين لارتداء قميصها في الموسم الجديد وطلب المدير الفني الجديد رونالد كومان التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي سيبلغ عامه الـ 30 في نوفمبر من نادي ليفربول الإنجليزي.

حيث أوضح المدرب أنه يعرفه جيدًا بعدما قام بالعمل معه سابقًا أثناء توليه قيادة المنتخب الهولندي كما ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الصيف القادم ما يعني إمكانية التعاقد معه بسعر مناسب و لذلك بدأت برشلونة بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب في ظل رحيل إيفان راكيتيتش والرحيل المنتظر خلال ساعات لأرتورو فيدال إلا أن المفاوضات لم تبدأ بعد كما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

جريزمان يخشى غدر كومان وكبار إنجلترا يستغلون الموقف

كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية عن رغبة كبرى أندية إنجلترا في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان الصيف الماضي، قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ 120 مليون يورو.

ولكن لم يظهر النجم الفرنسي بالمستوى المنتظر منه مع برشلونة، ليترك المجال أمام رحيله عن البرسا هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريزمان كان قد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة قبل التعاقد مع المدرب الجديد رونالد كومان، وأخبار رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قرر البقاء بعد أن أكد له رونالد كومان على أنه سيكون لاعباً محورياً في تشكيلته الجديدة.

ولكن بعد قرار ليونيل ميسي بالاستمرار مع برشلونة، وعودة البرازيلي فيليب كوتينيو للبرسا، فإن اللاعب لا يشعر بأنه سيحصل على الفرصة التي قال عنها رونالد كومان.

وأوضحت “الدايلي ميل” بأن أندية آرسنال ومانشستر يونايتد، وليفربول استغلت الفرصة، وأبدت اهتمامها الشديد بضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي، بعد أن شعر بأنه لن يحصل على الفرصة الكاملة مع رونالد كومان في الموسم الجديد.