خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني اليوم الثلاثاء تدريبات بدنية قوية بملعب الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق بمدينة برج العرب.

ويواصل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب وفق الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا الذين يخوضون تدريبات تأهيلية حيث حرص المدير الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية في المران لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل قبل مباراة طلائع الجيش المقررة غدا واستمرت التدريبات نحو ساعة ونصف تخللها الجري حول الملعب وأداء بعض تدريبات البدنية.

وواصل ثلاثي الفريق طارق حامد ومصطفى فتحي، وكريم بامبو التدريبات التأهيلية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، وخاض اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب وبعض التمارين والقياسات البدنية للتأكد من جاهزيتهم للدخول في المران الجماعي للفريق مستقبلا.

وبدأ الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو التدريبات التأهيلية بالأمس بعد انتظامهما في معسكر الفريق ببرج العرب فور التأكد من شفائهما من فيروس كورونا المستجد ، بينما يواصل طارق حامد أداء التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة الودية والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف لهدف في الودية الأولى التي أقيمت بمقر إقامة الفريق في المعسكر المقام ببرج العرب.
وسيخضع الفريق إلى مسحة كورونا اليوم للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وسلامتهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين وباقي الأفراد ، وقام الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق بإجراء المسحة مرتين بالقاهرة قبل انطلاق معسكر برج العرب وأجريت الثالثة في مقر الإقامة الحالي قبل إجراءات اليوم.

وشهدت المسحة الثالثة للفريق سلبية جميع العينات التي تم الحصول عليها من اللاعبين حتى أصبح عناصر الفريق بالكامل جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بمن فيهم الثنائي المنضم حديثا مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبا الفريق.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء غدا الأربعاء على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.