اليوم .. «جمهورية شبين» في مواجهة هامة خارج الديار أمام زد إفي سي بالقسم الثاني

 

كتب: عبدالمنعم محمد 

يحل فريق «جمهورية شبين» ضيفا ثقيلا على فريق زد إف سي ، في تمام الثانية والنصف عصرا ، على استاد الكلية الحربية ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ، من مسابقة القسم الثاني للمجموعة الثانية( القاهرة والقناة ).

 

ويدخل فريق « جمهورية شبين » مباراة اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة ، فيما يحتل فريق « زد إف سي » المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

 

ويرغب فريق « جمهورية شبين » في تحقيق الإنتصار اليوم واقتناص ثلاث نقاط هامة وثمينة التي ستضعه في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ، والإقتراب من الدخول إلي المربع الذهبي ليتساوي مع فريق زد إفي سي بنفس عدد النقاط.

أما على الصعيد الأخر فريق «زد إف سي» صاحب الأرض يدخل المباراة باحثا عن الثلاث نقاط واللحاق بفريق الشواكيش « الترسانة» الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة ، ويأمل فريق زد إف سي في حصد الثلاث نقاط اليوم والإقتراب من المنافسة على الصعود إلي دوري الأضواء والشهرة.

وقاد «ياسر رضوان» المدير الفني لفريق جمهورية شبين الفريق في 6 مبارايات ، نجح في تحقيق الإنتصار خلال ثلاث مبارايات أمام كوكاكولا خارج الديار وأمام السكة الحديد داخل أرضه وفي الجولة الماضية الحادية عشر أمام منتخب السويس داخل أرضه أيضا ، وتعادل في لقائين أمام المريخ البورسعيدي خارج الديار وأمام بتروجيت داخل ملعبه ، وهزم في مباراة وحيدة أمام الترسانة خارج ملعبه.

ومن المقرر أن تنطلق عصر اليوم مبارايات الجولة الثانية عشر ، في المجموعة الثانية ( القاهرة والقناة) بالقسم الثاني.

وتأتي المبارايات كالأتي:-

زد إف سي VS جمهورية شبين

طنطا VS الداخلية

منتخب السويس VS الزرقا

المريخ VS سرس الليان

بتروجيت VS النصر

الترسانة VS القناة

السكة الحديد VS بورتو السويس

كوكاكولا VS النجوم