بالمستندات .. دعوى طرد الفنان أحمد فلوكس لعدم سداد إيجار فيلا بالشيخ زايد

أقام محامي السيدة منال محمد البيلي، بدعوي قضائية في محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية، ضد الفنان أحمد فاروق فلوكس، لفسخ عقد إيجار يتهمه بعدم دفع قيمة الإيجار الشهري، وذلك بعد أن حررت
صاحبة الدعوي محضراً يحمل رقم 1558 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ثان الشيخ زايد.
وصرح محمد حسن عبده، وعصام مجدي، المحاميان بالنقض، والإدارية العليا، ومحامى السيدة منال محمد البيلي، إنه قام برفع دعوي قضائية ضد الفنان أحمد فاروق فلوكس، حيث أفاد أنه استأجر فيلا منذ بداية العام الحالي في 2021 ، إلا إنه لم يدفع القيمة الإيجارية لمدة ثلاثة شهور، والتي بلغت قيمتها 90 ألف جنية، ولم يلتزم في السداد، مما أدى إلى تراكم الإيجار عليه لمدة 3 أشهر.
وأتهمت مالكة الفيلا الفنان أحمد فلوكس، بماطلتها في دفع قيمة إيجار الثلاث شهور، مشيرة إلى إنها حاولت التوصل معه أكثر من مرة، لكنه لا يجيب عن الهاتف.
وجاء موضوع الدعوي، إنه بموجب عقد إيجار مفروش مؤرخ 3/1/2021، استاجر المعلن من اليه من الطالبة ما هو الفيلا رقم 9 كمبوند الربوة الشيخ زايد، وذلك بالمنقولات الثابتة بقائمة المنقولات الملحقة بعقد الإيجار وذلك مقابل أجرة شهرية قدرها 30 ألف بزيادة سنوية قدرها 10 % وتم الاتفاق علي أن يتم دفع القيمة الإيجارية كل شهرين مجمع.
وطالبت مالكة الفيلا في دعوها القضائية، بفسخ عقد الإيجار، وإلزام الفنان أحمد فاروق فلوكس بسداد قيمة الإيجار المتأخرة والمستحقة في ذمته والتي بلغت 90 الف جنية.

 

 

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.