بث مباشر مصر والسودان في كاس امم افريقيا اليوم 19 يناير ، في بطولة امم افريقيا 2021 المقامة بالكاميرون ، تقدم بوابة يو دبليو إن الخدمية حصريا مشاهدة مباراة السودان ومصر ، عبر شبكة قنوات بين سبورت.

يواجه المنتخب المصري نظيرة المنتخب السوداني في مباراة قمة حوض النيل المرتقبه، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كاس امم افريقيا، المقامة في الكاميرون 2021 بداية من 9-1-2022 حتى 6-2-2022.

موعد مباراه مصر والسودان غدً الأربعاء 19 يناير

يدخل منتخب مصر يخوض لقاءه الثاني في دور المجموعات لبطولة امم افريقيا بمواجهة السودان غدًا الأربعاء 19-1-2022 ، في تمام الساعة 8 بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية و الدوحة قطر والحادية عشرة بتوقيت دبي و أبوظبي، مشاهدة مباراه منتخب مصر والسودان بث مباشر عبر قنوات بين سبورت.

نيجيريا تقسو علي السودان بثلاثية ويصعد ثُمن نهائي امم افريقيا

نجح منتخب نيجيريا في الصعود لـ دور ثمن النهائي، من منافسات كأس امم افريقيا، عقب فوزه على المنتخب السوداني ، مساء السبت بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة التي يتواجد بها منتخب مصر الفراعنة، في استاد رومي أديجبا بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويحتل منتخب نيجيريا المركز الأول من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولي علي المنتخب المصري بهدف لاشئ.

 بث مباشر مصر والسودان في كاس امم افريقيا اليوم 19 يناير

لمشاهدة مباراه منتخب مصر والسودان بث مباشر أضغط علي هذا الليــــــــنك 

لمشاهدة مباراه منتخب مصر والسودان بث مباشر أضغط علي هذا الليــــــــنك 

لمشاهدة مباراه منتخب مصر والسودان بث مباشر أضغط علي هذا الليــــــــنك