كتبت: منى محمود

أثارت أخبار زواج معز مسعود من الفنانة”حلا شيحا” جدلاً ، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد ساعات قليلة من انتشارها، وذلك بعد أن اكتشف المتابعين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات المتبادلة بينهما على السوشيال ميديا.

وتصدرت الإعلامية “ياسمين الخطيب” محرك البحث «جوجل» بعد تضامنها مع الداعية معز مسعود بشأن الانتقادات التي وجهت إليه بعد انتشار أخبار زواجه من الفنانة حلا شيحة.

ووجهت «الخطيب» رسالة لمنتقدي «مسعود» عبر حسابها بموقع فيس بوك قائلة:”من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)”.

وأوضحت: “النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً.. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة ، ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني!”.

واستكملت حديثها قائلة :”فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!”.

الجدير بالذكر أن “معز مسعود” كان قد تعرض لموجة غضب حين أعلن زواجه من الفنانة “شيري عادل” عام 2018، نظرًا لعمله حينها كداعية إسلامي مما عكس للجمهور تناقض قناعاته الشخصية مع المحتوى الذي يقدمه من خلال البرامج الدينية.