بعد قرار السيسي تحمل تكلفة علاجه.. مواطنة تستغيث لعلاجها من ضمور العضلات

 

ناشدت المواطنة إيمان إسماعيل عبد الرازق، رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتدخل لإنقاذ حياتها، حيث أنها تعاني من مرض ضمور العضلات، وظروف أسرتها صعبة جداً ولا تستطيع تحمل تكلفة العلاج.

واستغاثت المواطنة إيمان إسماعيل عبد الرازق، وهي في العقد الرابع من عمرها، ومقيمة في مركز الحوامدية التابع لمحافظة الجيزة، برئيس الجمهورية، حيث تعاني من ضمور العضلات، وقالت: «منذ تاريخ مرضي، منذ أكثر من عام ونصف وأنا متقاعدة»، مضيفة أنها أم لثلاث أولاد في مراحل عمرية مختلفة، موضحة أن زوجها محمد هلال يعمل بالأجر اليومي وظروفهم المادية لا تسر عدو ولا حبيب تكاد تكون معدومة الدخل.

ومن جانبه قال محمد هلال، زوج السيدة المريضة بضمور العضلات: «أطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد العظيم اللي كل يوم بيثبت لنا إنسانيته وحبه للوطن، أرجو من حضرتك التدخل في علاج زوجتي ياريس لأني غير قادر على تكلفة وتحمل نفقة العلاج الخاصة بحالتها، وفخامتكم تعلمون حجم وضخامة نفقات علاج ضمور العضلات».

وتابع: «لجأت لوزارة الصحة بعد عمل التحاليل والإجراءات اللازمة لعلاجها على نفقة الدولة، وتوجهت بالحالة، ولم يتم التعاون معنا ورفضوا استلام الحالة».