كتبت : إسراء عماد

أحيا الفنان «حسين الجسمي» حفل افتتاح مهرجان «دبي للتسوق 2020»، وقدم العديد من المفاجآت، التي تفاعل معها الجمهور في حديقة «البرج»، بمنطقة وسط مدينة دبي، متنقلاً بين مجموعة كبيرة من أغنياته الخليجية والعربية، برفقة فرقته الموسيقية، بقيادة المايسترو «وليد فايد».

وأعرب «الجسمي»، عن سعادته بالمشاركة في حفل افتتاح مهرجان «دبي للتسوق»، في دورته الجديدة، والذي شاركه به الفنان «تامر حسني»، شاكرًا جميع الحضور والمشاهدين، عبر القنوات الفضائية الناقلة للحفل،قائلا:  “أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، والتباعد من أجلنا جميعاً، ومن أجل وطننا الغالي”.
وأضاف «الجسمي»: “وجودكم مهم جداً، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا”، واختتم حديثه قائلا:  “كنتم الأجمل بلا منازع، رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت”.

وقدم «الجسمي»، أغنية «أول عشق»، من أشعار سمو الشيخ «حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم»، ولي عهد دبي «فزاع»، على آلة البيانو، ثم أغنية «الغرقان»، ليختتم عزفه وغنائه على البيانو، بمقطع من أغنية «أنت عمري»، لكوكب الشرق «أم كلثوم»، التي يقدمها لأول مرة، على المسرح، مشكلاً إحدى مفاجآت الحفل، الذي لم يتوقف فيه الجمهور صغارًا عن من المطالبة بأغنية «بالبنط العريض»، والطبطبة»، والذي قام من خلالها باختتام أغنياته وسط تفاعل كبير تاركًا ذكرى جميلة لكل من حضرها.

وتُقام احتفالات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، يومي 17 و18 ديسمبر الجاري، في السوق الموسمي، بحديقة «البرج»، في وسط مدينة دبي، وتشمل الحفلات الموسيقية المباشرة، في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات، المليئة بالترفيه كبائعي المأكولات والمشروبات، والأنشطة العائلية، وغيرها الكثير، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من خطر «فيروس كورونا المستجد».