كتبت : رضوى محسن 

قامت الإعلامية إيمان الحصرى اليوم الإثنين، بتسليط الضوء على الفنانة حورية فرغلى، خلال تقديمها لبرنامج “مساء DMC” المذاع على فضائية “DMC”، لقاء مع الفنانة حورية فرغلي للاطلاع على أخر تطورات حالتها الصحية.

ويذكر أن حورية دخلت فى عالم الفن عام 2010 من خلال فيلم “كلمني شكرا” للمخرج “خالد يوسف”، وحققت حورية شهرة وجماهيرية كبيرة، حتى أصبح لها أسمها الفني وحققت من بعدها نجاحات هائلة.

من ناحية أخرى كانت الفنانة حورية فرغلي قالت فى حوارها، إنها تعاني من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن هاتفها “مبقاش بيرن” وأن كل الوسط الفني ابتعد عنها، عقب إصابتها في الأنف.

من المعروف أن حورية تعشق الخيل ولديها مزرعة خيل وعضوة في إتحاد الفروسية بمصر ولندن، وتسبب حبها الشديد للخيل وركوبه بأزمة كبيرة لها وحدوث كسر في أنفها.

ولهذا السبب تعرضت حورية ذات يوم أثناء ركوبها الخيل الخاص بها إلى حادثة كبيرة تسببت في كسر أنفها.

وعند معالجتها لهذا الكسر، حدث خطأ طبي كبير في أنفها وساءت حالتها الصحية كثيرا، وابتعدت حورية عن الأضواء والفن، وقامت بأكثر من 7عمليات وسافرت لعدة دول، لمعالجة هذا الخطأ الطبي الجسيم.

ووجه الكثيرون لحورية حين ذاك العديد من الإتهامات وأهمها أنها قامت بعمليات تجميل في أنفها، وهذا ما نفته حورية كثيرا، وأنها فقط تعالج الخطأ الطبي الذي حدث في أنفها.

وأوضحت حورية، أنها لم ترَ نفسها في “المرآة” لمدة عامين، بالإضافة إلى عدم تذوقها الطعام، خاصة أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب شكل “الأنف”، مشيرة إلى أن أغلب الأشخاص والأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهاني في المواسم والأعياد أو حتى الحفلات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز، أو حتى اتصال هاتفي .