كتبت : إسراء عماد

حقق الفنان «فضل شاكر» نجاحًا كبيرًا بعد أن أطلق أحدث أعماله بعنوان «ابقى قابلني»، باللهجة المصرية، إذ تواجدت لليوم الثاني، في قائمة «الفيديوهات الأكثر طلبًا» على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث تواجدت في المركز التاسع، وحققت الأغنية، مشاهدات بلغت 1,761,785 مشاهدة، في أقل من 48 ساعة من طرحها حتى الآن.

«ابقى قابلني»، كلمات الشاعر «عمرو المصري»، وألحان «عمرو الشاذلي»، وتوزيع «عمرو الخضري»، وهو عمل فني، في إطار رومانسي، يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب »، الإذاعات العربية والخليجية، والمنصات والمتاجر الإلكترونية.

ويأتي إطلاق الأغنية الجديدة، بعد أن طلب «شاكر»، من جمهوره، اختيار لهجة أغنيته الجديدة، فطلب الجمهور أن تكون الأغنية باللهجة المصرية، وبالفعل استجاب «شاكر»، لرغبة الجمهور، وأصدر أغنية «إبقى قابلني»، باللهجة المصرية، بعد تفاعل الجمهور معه، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية:  “يارب دايما ناجح في الخيانة والوجع.. كمل بجد ده انت فظيع أوي يا جدع .. الله عليك هتبقى حاجة في الجحود.. قلبك ده ميت..وأنت بارع في البرود.. عرفت تكسب قسوتي.. وخدت كل الكره ليك.. مشيت معاك أنا سكتي لقتني بخسر نفسي بيك. وخلصت بالسلامة وروح.. أصل اللي زيي خسارة فيك.. وابقى قابلني.. لو حد استحمل طبعك اكتر من يومين.. ده أنا ليا الجنة عشان انا عشت معاك سنين ده أنت بصراحة ما تتعاشرش.. فكرة أسامحك مفتكرش.. والراحة بعدك هلاقيها في ناس تانيين”.