كتبت : إسراء عماد

نشرت الفنانة «ياسمين صبري»، عبر حسابها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تحتفل بعيد زواجها في لندن، وقامت بتصوير التورتة وصورة من حولها ورد وشموع، بجانب زوجها «ابو هشيمة»، لتعبر عن سعادتها بزوجها لمحبيها.

ومن ناحية أخرى، اُختيِرَت الفنانة «ياسمين صبري»، للسنة الثالثة، ضمن قائمة «أجمل 100 وجه في العالم» وفقًا لما نشره الحساب الرسمي، لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler»، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي الفنانة العربية الوحيدة، المتواجدة هذا العام، ضمن قائمة «أفضل 100 وجه في العالم»، والتي ضمت العشرات من نجوم «هوليوود، وبوليوود»، ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

يذكر أن الفنانة «ياسمين صبري»، كانت الفنانة العربية الوحيدة أيضاً ضمن قائمة «أفضل 100 وجه في العالم»، عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018، قبل أن تدخل مجددًا ضمن القائمة نفسها هذا العام.

وقد شاركت الفنانة «ياسمين صبري»، في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة تانية»، بطولة:  «هبة مجدي، أشرف زكي، أحمد مجدي، إدوارد، نهال عنبر، أحمد الشامي، محمد جمعة، هدى الأتربي، صبري عبد المنعم، محمود البزاوي، تميم عبده»، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج «مرقس عادل»، وتأليف «مصطفى جمال هاشم»، وإنتاج شركة «سينرجي».