فتح الإنترنت المجال بشكل واسع، أمام مختلف الناس، ذلك ليقدموا من خلاله مهاراتهم المتنوعة، وأيضًا لكي يفتحوا مجال عمل لأنفسهم، ومن هذه المواهبة هي ريم صبري، والتي تعتبر من صانعات المحتوي المؤثرة.

حيث تقدم ريم محتوي هادف للشباب، يشمل إنتاج محتوى عالي الجودة للشباب العربي من سن 18-35 كجمهور مستهدف على جميع منصات التواصل الاجتماعي (Facebook Live & Stories ، Instagram Stories ، Tiktok ، Twitter).

كما تقوم بنشر قصص مميزة مختلفة باستخدام أساليب وتكتيكات سرد القصص والمعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مختلف جاذب للانتباه .

يُذكر بإن ريم تتمسك بشكل كبير بالمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية للحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية، هذا فتقوم أيضًا بتحرير القصص وإنتاجها باستخدام Final Cut pro ، Adobe Creative cloud، و التفاعل بشكل مكثف مع الشباب على جميع منصات التواصل الاجتماعي لتوليد أفكار وموضوعات .

تمتلك ريم، شركة «ريم صبري» للخدمات الإعلامية و الاستشارات، والتي أفتتحتها عام 2019، وهي أيضًا مستشار العلاقات العامة والاتصالات والتسويق والعلاقات الإعلامية، و مقدمة برنامج تلفزيوني، ARA » ENG » مترجم.

على صعيد أخر فإن ريم تعتبر هي مسؤولة ومتحدثة اتصال ومقدمة أخبار باللغتين العربية والإنجليزية كتابياً وشفهياً، كما أن لديها القدرة على التفكير الناقد مع مهارات البحث الفعالة التي تم اكتسابها من خلال خبرة العمل على مدار ١٥ عاما في الشركات الحكومية والخاصة وما اهم الاسماء العالمية.

هذا وأنها تجيد أيضًا استخدام الكمبيوتر بصورة محترفة من خلال خبرات العمل في برامج ميكروسوفت المكتبية وبرامج ماكنتوش وآي نيوز وإن ديزاين وإلستراتر وفوتوشوب، كما تمتاز ريم بإجادتها اللغة الإنجليزية، و اللغة العربية ، اللغة الفرنسية.

جديرًا بالذكر فقد حصلت ريم صبري على دبلومة تدريب المدربين ودبلومة في استشراف المستقبل من جامعة ديلاور الأمريكية .

كما حصلت على ماجستير في الترجمة التحريرية والفورية (إنجليزي/ عربي/ إنجليزي) مع تقدير تراكمي 3.57، وأخيرًا حصلت ريم على ليسانس إعلام بتقدير تراكمي 3.76 تخصص إعلان وعلاقات عامة، وتخصص فرعي: ترجمة، من الجامعة الأمريكية في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة .